"كورونا" يمنح السعودية الأمل في ربع نهائي كأس العرب

تاريخ النشر: 06/12/2021
2983
منذ سنتين
"كورونا" يمنح السعودية الأمل في ربع نهائي كأس العرب

كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم عن إصابة مدافع منتخب الأردن، مهند خير الله، بفايروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وغيابه عن المباريات القادمة في بطولة "فيفا" كأس العرب 2021.

وذكر الاتحاد الأردني، عبر موقعه الرسمي، أن خير الله سيلتزم بالعزل لمدة 10 أيام، فيما سيخضع لاعبو المنتخب الأردني لفحص كورونا مساء اليوم "الإثنين"، من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعبين.

ويستعد منتخب الأردن لملاقاة فلسطين، غدًا "الثلاثاء"، على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بكأس العرب، والتي تشهد أيضًا مواجهة بين المغرب والسعودية.

ورفع منتخب الأردن رصيده من الغيابات، قبل مباراة فلسطين، إلى 3 لاعبين للإصابة، وهم بهاء فيصل ومحمد الدميري ومهند خير الله، بالإضافة إلى غياب إحسان حداد للإيقاف، وعدم تأكد جاهزية الثلاثي أحمد ثائر وأحمد اسريوة ويزن النعيمات، في انتظار التدريب الرئيس للنشامى مساء اليوم.

وكان منتخب المغرب قد تأهل رسميًا إلى ربع نهائي كأس العرب، بعد تزعم الصدارة برصيد 6 نقاط، وجاء منتخب الأردن في الوصافة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب السعودية المركز الثالث بنقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن فلسطين، صاحب المركز الرابع.

ويحتاج منتخبنا الوطني إلى الفوز على المغرب، مع انتظار تعادل الأردن مع فلسطين، أو فوز فلسطين بفارق لا يزيد عن 3 أهداف، من أجل التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب، كوصيف للمجموعة الثالثة.

اقرأ أيضا

المغرب تواجه السعودية بتشكيل جديد في كأس العرب

تدريبات مكثفة للأخضر قبل مواجهة المغرب في كأس العرب

حمل تطبيق سعودي الآن