منظمة فرنسية تهدد باريس سان جيرمان بسبب أميناتا ديالو.. "تطورات خطيرة"

تاريخ النشر: 05/12/2021
188
منذ سنتين
منظمة فرنسية تهدد باريس سان جيرمان بسبب أميناتا ديالو.. "تطورات خطيرة"

يتواصل الحديث بشكل مستمر بشأن أزمة أميناتا ديالو لاعبة باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي اتهمتها الشرطة في وقت سابق بالتحريض على ضرب زميلتها خيرة حمراوي من أجل اللعب بدلا منه بشكل أساسي في الفريق الباريسي.

وواصلت الشرطة الفرنسية عمليات التحقيق في الواقعة، التي كشفت براءة أميناتا ديالو من الاتهام، باكتشاف تحريض الصديق السابق لخيرة حمراوي ضدها، بسبب علاقتها العاطفية مع إيريك أبيدال نجم برشلونة والمنتخب الفرنسي السابق.

وطالب لوران بيونير حارس مرمى مونبيليه السابق وممثل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إدارة باريس سان جيرمان بإعادة ديالو للفريق من جديد، لأنها أظهرت كافة مواطن الاحترام أثناء التحقيقات القضائية، بالرغم من تأثرها النفسي الكبير بالواقعة.

وأوضح أنه يريد عودتها بشكل طبيعي للفريق كما كان الأمر في السابق، واحترام العقد المبرم بينها وبين النادي الباريسي، في ظل براءتها من أي اتهام، خاصة أنها تعاني نفسيا بشكل مؤلم للغاية.

وشدد بأن باريس سان جيرمان بات مطالبا بتنفيذ كافة بنود تعاقده مع اللاعبة ديالو، خاصة فيما يتعلق بعودتها للتدريبات، لأنها وقتها ستكون أمام مسئولياتها، وهو ما سيساعد في إنقاذ مسيرتها الكروية.

اقرأ أيضا

ميسي يقود ثلاثي أرجنتيني في هجوم باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

"صفقة تبادلية نارية" بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن