"صفقة تبادلية نارية" بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 05/12/2021
9309
منذ سنتين
"صفقة تبادلية نارية" بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، باحتمالية إجراء صفقة تبادلية ضخمة بين فريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكدت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، اليوم، أنه من المتوقع انتقال الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان إلى مان يونايتد في يناير القادم.

وانضم دوناروما إلى صفوف باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده.

الصحيفة، شددت على أن مينو رايولا، وكيل اللاعب الإيطالي، لديه خيار قد يكون معقدًا لكنه سيكون المستفاد الأول منه، وهو انتقال بوجبا إلى باريس، ودناروما إلى مان يونايتد.

ويذكر أن علاقة رايولا مع إدارة مانشستر يونايتد ليست على ما يرام، ولكن الوكيل الإيطالي يأمل في تغيير المدير التنفيذي إد وودوارد، وهو ما قد يجعله يقوم بصفقة تبادلية بين بول بوجبا الذي يريد باريس سان جيرمان ضمه، مع دوناروما.

وأفاد التقرير أن بوجبا يريد الرحيل، وباريس سان جيرمان يرغب في ضمه، وهو ما يجعل رايولا يقوم بالصفقة التبادلية، خاصة مع اقتراب نهاية عقد بول في الصيف المقبل.

واختتمت الصحفية المذكورة أعلاه تقريرها أن ديفيد دي خيا، حارس يونايتد، قرر مغادرة مانشستر بنهاية الموسم الجاري، وهو الأمر الذي جعل النادي الإنجليزي يفكر في الحارس الإيطالي ليحل محله.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من ميسي على "رقوده" خلف حائط صد باريس أمام السيتي

صفقة مفاجئة.. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن