كورنادو: تحقيق الدوري صعب وأتعلم "التقاليد السعودية"

تاريخ النشر: 05/12/2021
936
منذ سنتين
كورنادو: تحقيق الدوري صعب وأتعلم "التقاليد السعودية"

أكد البرازيلي إيجور كورنادو، محترف فريق الكرة بنادي الاتحاد، أن اللعب في الاتحاد أمر رائع، معربًا عن تمنياته بالاستمرار بآدائه مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وكان الاتحاد قد تعاقد مع كورنادو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك اللاعب مع الاتحاد في 10 مباريات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 8 أهداف.

وقال كورنادو، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "الاتحاد فريق بعقلية تحقيق البطولات وقوته تزداد كل يوم، وانسجام اللاعبين أحد نقاط القوة، ونحن كلاعبين طوال الأسبوع مع بعضنا في معسكر الاتحاد، وعلينا أن نكون محترفين ونستمتع بأجواء اللعب، فإذا كان لديك أعظم اللاعبين ولا يحترمون بعضهم، ستكون الأمور صعبة، ولكن أعتقد أن البيئة والأجواء رائعة في الاتحاد وغرفة الملابس".

وتابع "بدايتي جيدة مع الاتحاد، وهدفي دائمًا هو تحقيق الـ3 نقاط في كل مباراة، وسأسعى لمساعدة الفريق بكل ما أستطيع، وأعيش تجربة رائعة مع جماهير الاتحاد العظيمة في المدرجات، التي تتزايد باستمرار، فالجماهير هم لاعب إضافي بالفريق".

واستطرد كورنادو "بدأت في التعلم أكثر عن التقاليد السعودية، فأنا مستمتع في السعودية على المستوى الشخصي، ورأيت العديد من الجنسيات هنا في المملكة، ابني حضر لأول مرة في مدرجات الاتحاد وأرسلت إليه قبلة بعد تسجيل هدف".

وأضاف "من الصعب أن أعد جماهير الاتحاد بتحقيق لقب الدوري، لأن الدوري صعب وقوي، ولكن أعدهم بأن نبذل كل ما في استطاعتنا للمنافسة على اللقب، وأتطلع لتحقيق لقب مع الاتحاد، والدوري السعودي به لاعبون كثر مرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب أجنبي".

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري المحترفين، برصيد 26 نقطة من 12 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

كورنادو "يعشق" الاتحاد.. كواليس "استحالة" الرحيل إلى الهلال أو النصر

كورنادو يفتح قلبه لجماهير الاتحاد ويكشف أفضل لاعب في الفريق والعالم وبدايته الصعبة

حمل تطبيق سعودي الآن