"بعد إصابة الرأس".. تحديد موقف نجم برشلونة من مواجهة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 05/12/2021
409
منذ سنتين
"بعد إصابة الرأس".. تحديد موقف نجم برشلونة من مواجهة دوري الأبطال

بدء الحديث عن مواجهة برشلونة الإسباني الحاسمة أمام بايرن ميونخ الألماني، المقرر إقامتها الأسبوع الجاري، على ملعب "آليانز أرينا"، في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ من أجل التأهل لثمن النهائي خاصة بعد تعادله السلبي أمام بنفيكا البرتغالي على ملعب كامب نو.

وسقط برشلونة أمام ريال بيتيس، بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وعلى مدار الأمس، تعرض جافي، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة، إلى الإصابة نقل على إثرها إلى المستشفى، بعدما ركل لاعب بيتيس الكرة نحو رأسه.

أصيب لاعب كرة القدم بـ"الدوار" بعد مواجهة مع بيليرين، مدافع ريال بيتيس، بعد نصف ساعة من المباراة، تصدى المدافع لكرة من جناحه الأيمن اصطدمت برأس لاعب برشلونة الذي كان بالكاد على بعد ثلاثة أمتار في سقوطه، ضرب رأسه بساق بيليرين.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي برشلونة يلتزم بالقواعد التي تفرض بعد تعرض أي لاعب لإصابة في الرأس، والتي تنص على نقله للمستشفى، بينما لم تحدد حتى الآن مدى خطورة الإصابة.

الصحيفة، كشفت عن موقف جافي، من المشاركة في مباراة بايرن ميونخ، مؤكدًا أنه بعد الفحوصات الطبية، سيكون اللاعب متاحًا لمباراة دوري أبطال أوروبا ضد ميونخ.

اقرأ أيضا

نهاية برشلونة الذي يعرفه العالم تمت في عهد تشافي

نجم برشلونة ينتقل إلى المستشفى.. "إصابات الرأس الخطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن