"تسبب في انقسام داخل النصر وسر خصم الـ40%".. مفاجآت مثيرة في نهاية رحلة حمد الله

تاريخ النشر: 05/12/2021
1833
منذ سنتين
"تسبب في انقسام داخل النصر وسر خصم الـ40%".. مفاجآت مثيرة في نهاية رحلة حمد الله

كشف الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل عن مفاجآت بشأن قرار إدارة نادي النصر حول حسم راتب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، قبل إنهاء العلاقة التعاقدية معه.

وكان النصر قد أعلن رحيل حمد الله وإنهاء العلاقة التعاقدية معه لسبب قانوني، فيما شهدت الفترة الأخيرة أزمة بين الطرفين، وسط مطالبات بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، والتي تقدر بـ84 مليون ريال.

وقال المريسل، عبر تطبيق "مساحة" على موقع "تويتر"، إن قرار الإدارة بحسم 40% من راتب حمد الله، سببه ادعاء الإصابة وعدم مرافقة بعثة الفريق لمباراة الفيصلي، منوهًا بأن الإدارة لم تقل السبب الحقيقي، وشقيق حمد الله قال إن الحسم بدون سبب، متسائلًا "لماذا لم يتساءل أحد ما الذي دفع الإدارة لحسم 40% من عقد هداف الفريق".

وفجر المريسل مفاجأة حول مصير حمد الله مع النصر، قائلًا إن النادي شهد انقسامًا بين رئيس النادي مسلي آل معمر والإداري حسين عبد الغني، وبين سمو الأمير خالد بن فهد.

وأوضح، آل معمر وحسين عبد الغني كانا ضد رغبة الأمير خالد بن فهد في رحيل حمد الله، حيث قال الأمير بن فهد إنه على استعداد لدعم النصر بصفقة جديدة قوية، ولكن الإدارة تمسكت ببقاء حمد الله بوصفه هداف الفريق".

اقرأ أيضا

مفاجأة| بعد الرحيل عن النصر.. سر "فشل" انتقال حمد الله إلى الهلال

صدق أو لا تصدق.. حمد الله إلى أوروبا في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن