الكالتشيو 3| عين على الجولة الثالثة

تاريخ النشر: 04/09/2018
2064
منذ 5 سنوات
الكالتشيو 3| عين على الجولة الثالثة

سفرت الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي عن مواصلة فريق يوفنتوس تواجده على صدارة البطولة منفردا بعد الفوز على بارما بنتيجة 2/1.

الجولة الثالثة شهدت بعض التغيرات سواء في مستوى الفرق أو في الترتيب، وهو ما سنستعرضه في التقرير التالي..

بارما 1×2 يوفنتوس

ظهر فريق يوفنتوس في المباراة الرسمية الثالثة له هذا الموسم بمستوى متوسط، لا يُنذر بأي شيء في نهاية الموسم لكنه يفعل المطلوب بتحقيق النقاط الثلاث في ملاعب صعبة نسبيا مثل ملعب "إينيو تارديني"، حيث واصل ماريو ماندزوكيتش التهديف بينما زميله الجديد كريستيانو رونالدو يحاول دون جدوى على المرمى جعلته يحقق رقما سلبيا بكونه أكثر لاعب تسديدا على المرمى في أوروبا دون إحراز أهداف بواقع 23 تسديدة حتى الآن.

يوفنتوس المباراة المقبلة سيواجه ساسولو الذي يحتل وصافة الدوري حتى الآن مما يدل على أنها اختبارا مختلفا حتى الآن عن منافسيه السابقين لذلك من المتوقع أن تكون مباراة تستحق المشاهدة.


بولونيا 0×3 إنتر ميلان

أخيرا وجد المدرب لوتشيانو سباليتي التوليفة المناسبة للاعبين من أجل تحقيق أول فوز في الدوري بعد الخسارة، والتعادل في أول مباراتين.

ويعتبر الفضل في ضبط أداء إنتر ميلان تواجد أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم رادجا ناينجولان في التشكيل، بعد غيابه في أول مباراتين.

النجم البلجيكي وضح تأثيره في ضبط إيقاع إنتر ميلان بالإضافة للساحر الكرواتي إيفان برسيتش الذي يواصل تألقه منذ كأس العالم، ومع عودة المهاجم المميز ماورو إيكاردي فإن المهمة ستكون أسهل على المدرب.

وسيلعب إنتر ميلان مع بارما على ملعب "جوزيبي مياتزا" وهي فرصة مميزة للفريق للاستمرار في صحوته.


ميلان 2×1 روما

ظهرت في هذه المباراة بعض ملامح فريق ميلان القديم من خلال الروح العالية التي ظهر عليها لاعبو الروسونيري طوال المباراة، وظهرت في الدقيقة الأخيرة التي شهدت هدف الفوز لأصحاب الأرض على روما.

ميلان قدم مستوى متوسط فنيا لكنه حقق الفوز بفضل "الجرينتا" التي ظهرت على لاعبيه طوال أحداث اللقاء، من خلال الرغبة في الفوز التي كانت أكبر من لاعبي روما الذين بدوا مستسلمين بالإضافة لخطأ المدرب دي فرانشيسكو الذي جعل خط وسط الضيوف بطيئا بتواجد نزونزي ودي روسي في وقت كان يحتاج فيه الذئاب لنقل الكرة أسرع من الدفاع للهجوم. 


سامبدوريا 3×0 نابولي

الحدث الأبرز في هذه المباراة كان هدف النجم الإيطالي المخضرم فابيو كوالياريلا الذي سيكون بالطبع صاحب أجمل أهداف الأسبوع.

بعيدا عن كوالياريلا نابولي ظهر بمستوى ضعيف للغاية خاصة في خط الدفاع الذي كان يمثل أحد أسباب قوة الفريق في المواسم الماضية، لكن هذه الخسارة لن تحدد مصير فريق الجنوب في الموسم الجاري.

مباراة فيورنتينا القادمة من شأنها أن تكشف بعض ملامح طريق نابولي هذا الموسم، لأنها ستوضح إما أن الخلل من طريقة أنشيلوتي وأنها لا تناسب اللاعبين أو أن السقوط أمام سامبدوريا كانت كبوة للفريق.

شاهد أهداف المباراة من هنا

ساسولو 5×3 جنوى

يعتبر فريق ساسولو مفاجأة الموسم حتى الآن في الكالتشيو، حيث جمع الفريق 7 نقاط من 3 مباريات كان من بينها الفوز على إنتر ميلان في افتتاح الموسم.

ساسولو حقق فوزا مثيرا على جنوى بنتيجة كبيرة، وهي توضح القوة الهجومية الكبيرة التي يمتلكها فريق المدرب روبيرتو دي زيربي.

وظهر في هذه المباراة أن المهاجم البولندي كريسزتوف بيتاك سيكون أحد نجوم الموسم، بعدما سجل هدفين في هذه المباراة، ورفع رصيده للهدف الثالث في مباراتين مباريات مع فريقه الجديد، هذا الأمر دفع برشلونة للتفكير في التعاقد معه وفقا لبعض الصحف الإسبانية. 


اقرأ أيضا

الكالتشيو 3| رقم سلبي للدون رونالدو بعد ثالث مشاركة مع يوفنتوس

الكالتشيو 3| حدث لأول مرة منذ 2015 ينتظر مباراة نابولي وسامبدوريا

حمل تطبيق سعودي الآن