حرب بين الأهلي والاتحاد على صفقة الموسم.. "محارب الوداد"

تاريخ النشر: 04/12/2021
2125
منذ سنتين
حرب بين الأهلي والاتحاد على صفقة الموسم.. "محارب الوداد"

يبدو أن الأيام القليلة القادمة، ستشهد صراعًا عنيفًا بين الأهلي والاتحاد، على صفقة كبرى، لتدعيم صفوف الفريقين، خلال الميركاتو الشتوي "يناير 2022".

والأهلي يُعاني في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 15 نقطة.

من ناحيته، فإن الاتحاد، يقدم موسمًا رائعًا حتى الآن، بتصدره جدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

* صفقة مغربية..

ووفقًا لتقارير صحفية، يراقب كلًا من الأهلي والاتحاد، لاعب الارتكاز المغربي يحيى جبران، نجم الوداد، قبل التقدم بعرض رسمي، للتعاقد معه رسميًا.

ويرى مسؤولو عملاقي جدة، أن جبران، قادر على تقديم الإضافة الفنية لخط الوسط، نظرًا لمجهوده الكبير داخل المستطيل الأخضر.

ويبحث الاتحاد، عن لاعب ارتكاز جديد، بدلًا من الثنائي المغربي كريم الأحمدي والبرازيلي برونو هنريكي، بينما يرغب الأهلي، في تعويض الصربي ليوبومير فيجسا، الذي تم فسخ عقده؛ بسبب الإصابة، بالإضافة إلى راقص السامبا الراحل، خوسيه باولينيو. 

إذًا.. من هو يحيى جبران "بطل صراع الأهلي والاتحاد"؟

لاعب مغربي من مواليد 18 يونيو 1991، حيث بدأ مشواره الكروي، في النادي المحلي بني ملال، قبل أن ينتقل منه إلى مواطنه مولودية وجدة، في عام 2015.

وبعد عام واحد مع وجدة، انضم جبران، إلى حسنية أغادير المغربي، ليخوض في صيف 2018، أول تجربة احترافية خارج البلاد، وبالتحديد في دبا الفجيرة الإماراتي.

وعاد يحيى جبران، إلى المغرب، بعد 6 أشهر فقط، لينضم إلى الوداد، الذي لعب معه منذ يناير 2019 وحتى الآن، 112 مباراة رسمية، سجل خلالها 17 هدفًا، وصنع 5 آخرين، رغم مركزه كلاعب ارتكاز.

ومثل جبران، منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في 12 مباراة رسمية، سجل خلالها هدف وحيد، جاء أمام الأردن، في كأس العرب 2021.

حمل تطبيق سعودي الآن