بسبب النصر.. صفقة الهلال والاتحاد التبادلية مهددة بـ"الفشل"

تاريخ النشر: 04/12/2021
1797
منذ سنتين
بسبب النصر.. صفقة الهلال والاتحاد التبادلية مهددة بـ"الفشل"

يعمل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على حسم صفقة هامة، خلال لميركاتو الشتوي القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والاتحاد بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل رائع، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 26 نقطة، بعد مرور 13 جولة، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

وهذه الصفقة؛ هي التعاقد مع ظهير أيمن جديد، في ظل اقتراب رحيل سعود عبدالحميد، نجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي عقده، في يناير 2022.

وعلى الرغم من إعلان سعود، رغبته في الاستمرار مع العميد، إلا أن مماطلة وكيل أعماله، دفع إدارة أنمار الحائلي، للإعلان عن رحيل اللاعب، وعدم التجديد له.

وحاليًا، تتفاوض بعض الشخصيات الاتحادية، مع الحائلي، من أجل مسامحة سعود، ومحاولة الوصول إلى حل، لتجديد عقد اللاعب.

- لكن.. ماذا لو لم يتم التوصل إلى حل بين النادي واللاعب؟!

هُنا، ستكون الإدارة الاتحادية، مجبرة على التعاقد مع ظهير أيمن جديد، خاصة في ظل عدم تواجد بديل لسعود، في الفريق الأول لكرة القدم.

والجهاز الفني للاتحاد، أصبح مضطرًا للاعتماد على الظهير الأيسر مهند الشنقيطي، في الجانب الأيمن، لسد العجز، عندما يغيب عبدالحميد، سواء للإصابة أو الإيقاف.

* نجم الزعيم..

ووضع مسؤولو الاتحاد، النجم الدولي محمد البريك، ظهير أيمن الهلال، على رأس قائمة التعاقدات، في محاولة لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والبريك ينتهي عقده مع الهلال، في يونيو 2022، إلا أن إدارة فهد بن نافل، ترفض التفريط فيه، وتعمل على التجديد معه.

ومن الممكن، أن تغري الإدارة الاتحادية، نظيرتها في الهلال، باللاعب فهد المولد، مقابل الحصول على محمد البريك؛ وفقًا لبعض التسريبات.

والمولد ينتهي عقده مع الاتحاد، في يونيو 2022 أيضًا، وهُناك تفيكر من الطرفين، لعدم التجديد؛ بسبب معاناة اللاعب نفسيًا، داخل الفريق، ما أثر على عدم تألقه في المباريات الأخيرة.

وهذه التسريبات، تأتي تأكيدًا لما ألمح إليه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، منذ فترة ليست بالقصيرة، عندما أشار إلى انتقال محتمل للبريك، إلى قلعة العميد، مقابل الحصول على المولد.

ووقتها، لفت المريسل، إلى موافقة إدارة الهلال، على الاستغناء عن البريك، ولكن في حال نجحت في خطف سلطان الغنام، ظهير أيمن النصر.

ومحاولة حصول الهلال، على الغنام، انتهت تمامًا، بعد أن جدد اللاعب عقده مع النصر، وبالتالي فإنه ستكون هناك صعوبة في الاستغناء عن البريك.

وهذه الصعوبة، تتمثل أيضًا في أن سعود عبدالحميد، في حال رحل رحل عن الاتحاد، سيتجه إلى النصر وليس الهلال؛ مثلما أعلن عدد من الإعلاميين.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم صفقة الـ128 مليون ريال بـ"مساعدة من قطر"

"نجم الأهلي إلى الاتحاد".. وكيل لاعبين يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن