صدمة.. محمد نور ممنوع من دخول نادي الاتحاد بـ"أمر الإدارة"

تاريخ النشر: 03/12/2021
29335
منذ سنتين
صدمة.. محمد نور ممنوع من دخول نادي الاتحاد بـ"أمر الإدارة"

فجر الإعلامي الرياضي عبدالله فلاته، مفاجأة صادمة لجماهير نادي الاتحاد عن رفض مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي مقترح لنجوم الفريق الأول يخص الأسطورة محمد نور.

اعتزل محمد نور اللعب في عام 2016، بعد مسيرة استمرت 20 عامًا، مثّل خلالها ناديي الاتحاد والنصر، وحقق عديد البطولات، إذ كان جزءًا من تحقيق العميد لقبي دوري أبطال آسيا 2004 و2005، بخلاف ألقابه المحلية، والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأكد عبدالله فلاته، في تصريحات تليفزيونية، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قدموا مقترح لمجلس الإدارة بتشكيل لجنة فنية متمثلة في الكباتن: "محمد نور – حمد المنتشري – أحمد جميل"، إلا أن مجلس الإدارة رفض الأمر جملة وتفصيلا.

اللجنة الفنية، تكون مخولة بتقييم اللاعبين ولديها الحق في مناقشة المدرب وأسلوب اللعب والنتائج، ووضع أسس وسياسة واحدة داخل غرفة والمكافآت والعقوبات.

وأضاف الإعلامي الرياضي، أن الأمر وصل إلى رفض إدارة أنمار الحائلي دخول نور والمنتشري وجميل النادي، وحتى الجلوس معهم للمناقشة.

ويأنى هذا القرار، من جانب اللاعبين بهدف رفع الكفاءة الفنية وتلقي النصائح من الأساطير، وتحفيز اللاعبين لعودة العميد لأمجادة السابقة في حصد البطولات.

حمل تطبيق سعودي الآن