مفاجأة| بعد الرحيل عن النصر.. سر "فشل" انتقال حمد الله إلى الهلال

تاريخ النشر: 03/12/2021
996
منذ سنتين
مفاجأة| بعد الرحيل عن النصر.. سر "فشل" انتقال حمد الله إلى الهلال

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مستقبل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السابق.

والنصر أعلن في منتصف الأسبوع الماضي، فسخ عقد حمد الله "31 سنة"، وذلك بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ وذلك بسبب سلوكياته المشينة.

وقبل حتى الرحيل الرسمي عن النصر، وأنباء قوية تتردد عن انتقال النجم المغربي، إلى الهلال، الذي يبحث عن مهاجم أجنبي جديد، لخلافة الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

بل أن صحيفة "الشبابية"، قالت في وقتٍ سابق، إن أشخاص داعمة للهلال، عرضت على إدارة فهد بن نافل، التكفل بصفقة التعاقد مع حمد الله بـ"الكامل". 

* رد الإدارة..

ولكن، إدارة نادي الهلال، رفضت بشكل رسمي، التعاقد مع عبدالرزاق حمد الله، والذي سجل 115 هدفًا مع النصر، في 110 مباريات رسمية فقط.

وبدأ مسؤولو الزعيم، يتفاوضون مع أكثر من مهاجم أجنبي آخر، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ على رأسهم: الجزائري بغداد بونجاح، والبرازيلي جابرييل باربوسا.

- إذًا.. لماذا فشلت صفقة انتقال حمد الله إلى الهلال؟

الإعلامي الرياضي طارق النوفل، كشف عن سببين، وراء فشل انتقال عبدالرزاق حمد الله، إلى الهلال، بعد رحيله الرسمي عن قلعة العالمي.

وكشف النوفل في تصريحات تلفزيونية، عن أن حمد الله، يرفض اللعب في المملكة العربية السعودية، لغير النصر، حتى لا يخسر جماهيريته في مدرج الشمس.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن السبب الثاني في فشل الصفقة؛ هو رفض إدارة الهلال من الأساس، التعاقد مع لاعب بـ"طبيعة" حمد الله.

وشدد النوفل، على أن شخصية حمد الله، لا تنفع أبدًا مع غرفة ملابس الهلال، التي تتسم بـ"الهدوء والاستقرار".



اقرأ أيضا

رسميا.. رودي جارسيا "يرد" على عرض النصر

"انتقال النني إلى الاتحاد".. رد رسمي يسدل الستار على الصفقة المصرية الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن