مستجدات.. تفاصيل اجتماع جديد بين وكلاء ديمبيلي وبرشلونة

تاريخ النشر: 02/12/2021
252
منذ سنتين
مستجدات.. تفاصيل اجتماع جديد بين وكلاء ديمبيلي وبرشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الخميس.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ممثلي ديمبيلي، اجتمع اليوم مع ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، لمناقشة تجديد عقد المهاجم الفرنسي، واستغرقت القمة ثلاث ساعات.

أوضح ممثل اللاعب موسى سيسوكو، خلال اجتماعي اليوم، أن إرادة عثمان هي الاستمرار في برشلونة والتجديد لفترة أطول.

الصحيفة، شددت على أن برشلونة يحاول التفاوض مع وكيل ديمبيلي لبعض الوقت وكان يمنحهم وقتًا طويلاً، وهو الوضع الذي دفع النادي إلى تحديد موعد نهائي للحصول على رد من سيسوكو للجلوس للتفاوض على التجديد.

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من حقيقة أن المطالب الاقتصادية للفرنسي عالية جدًا ويمكنه اللعب بالعروض الجذابة التي تلقاها، إلا أن المهاجم صرح دائمًا بشكل خاص أنه يريد البقاء في النادي.

قد يؤثر وصول تشافي أيضًا على رغبة اللاعب الفرنسي في الاستمرار، حيث طلب المدرب الجديد علنًا تجديد عقد ديمبيلي وصرح أنه يمكن أن يصبح الأفضل في مركزه في العالم.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 120 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

اعترافات مثيرة.. مارتينيز يكشف كواليس حديثه مع ميسي للانضمام إلى برشلونة

أبطال أوروبا ينقذون برشلونة من كارثة تفسد مشروع تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن