"السر بنزيما".. مفاجأة "نارية" في فشل مفاوضات ريال مدريد وليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 02/12/2021
363
منذ سنتين
"السر بنزيما".. مفاجأة "نارية" في فشل مفاوضات ريال مدريد وليفاندوفيسكي

كشف سيزاري كوتشارسكي، الممثل السابق إلى البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم الفريق الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، فشل انضمامه إلى ريال مدريد.

وانضم ليفاندوفيسكي إلى بايرن ميونخ في صيف 2014، قادمًا من بوروسيا دورتموند، ولديه عقد ينتهي مع البافاري بعد عامين، في 30 يونيو 2023.

ورددت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقريرها بالأمس، أن ليفاندوفيسكي، طلب مغادرة بايرن ميونخ، في الصيف المقبل وأبلغ وكيله بيني زهافي بإعطاء الأولوية لعرض من ريال مدريد.

وأكد سيزاري كوتشارسكي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "كان حلم ليفاندوفيسكي دائمًا هو التوقيع لريال مدريد واللعب مع كريستيانو رونالدو، ولكن بايرن ميونخ قد مضى قدمًا، وكنت أقاتل مع البولندي لأنني أردت أن يكون رقم 1 في نادي عظيم".

ويشرح وكيله السابق السبب الغريب لعدم توصل المهاجم البولندي وريال مدريد إلى اتفاق في صيف 2013، لوصوله إلى سانتياجو برنابيو عندما كان لا يزال لاعب كرة قدم في بوروسيا دورتموند، قائلًا: "ريال مدريد يعرض فقط أن يكون بديلاً إلى بنزيما".

وأتم كوتشارسكي، تصريحاته قائلًا: "اعتقدت حينها في ذلك الوقت أنه من الأفضل أن يلعب رقم 9 مع بايرن ميونخ بدلاً من أن يكون بديلاً لريال مدريد".


اقرأ أيضا

من بينهم زيدان.. توني كروس يختار أفضل 5 أساطير في تاريخ ريال مدريد

إهانة جديدة لميسي من نجوم ريال مدريد بسبب الكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن