صدمة لبرشلونة.. بند مثير "يمنع" هالاند من الرحيل عن بوروسيا دورتموند

تاريخ النشر: 02/12/2021
196
منذ سنتين
صدمة لبرشلونة.. بند مثير "يمنع" هالاند من الرحيل عن بوروسيا دورتموند

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.

وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.

وكان من المفترض أن تدفع الأندية 75 مليون يورو، كشرط جزائي للحصول على هالاند بداية من صيف المقبل 2022، ولكن في الساعات الأخيرة ظهرت تطورات جديدة في عقد هالاند مع دورتموند.

وكشف هانز يواكيم فاسكته، المدير العام لفريق بوروسيا دورتموند، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، حقيقة وجود بند في عقد هالاند بقيمة 75 مليون يورو، يسمح برحيله خلال الصيف المقبل.

وأكد المدير العام لدورتموند، قائلًا: "لا يمكن تأكيد شرط الإنهاء على هذا النحو، والشيء الوحيد الموجود حاليًا في عقد هالاند، هو اتفاق شفهي بين النادي واللاعب لفتح باب الخروج مقابل عرض يعتبرونه مرضي، بحوالي 100 مليون يورو".

واختتم: "أكثر من 90٪ من عقودنا مع اللاعبين لا تحتوي على شرط إنهاء، بالإضافة إلى أنه سيبذل قصارى جهده للاحتفاظ بهالاند إلى ما بعد 2022، وهي استراتيجية تتضمن رفع راتبه إلى 18 مليون يورو سنويًا وجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق بأكمله".

اقرأ أيضا

"معجزة" هالاند مع دورتموند.. يظهر من العدم في الدوري الألماني !

مفاجأة نارية.. هالاند يقترب من مانشستر يونايتد لهذا الأمر !

حمل تطبيق سعودي الآن