الفيصل يعتمد مجلس إدارة الفروسية الجديد

تاريخ النشر: 02/12/2021
34
منذ سنتين
الفيصل يعتمد مجلس إدارة الفروسية الجديد

اعتمد صاحب السمو الملكي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، تشكيل مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية، للدورة الانتخابية 2021-2024م.

ويرأس المجلس الجديد، صاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله آل سعود، وبعضوية كل من "صاحبة السمو الملكي الأميرة دليل بنت نهار آل سعود، والفارس الأولمبي كمال بن عبد الله باحمدان، وناصر بن عبد اللطيف الفوزان، إضافة إلى ممثل للجنة اللاعبين سيتم انتخابه لاحقًا.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، سمو الأمير عبد الله بن فهد، عن شكره وتقديره للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على ثقته الكريمة واهتمامه ومتابعته لأنشطة وفعاليات الاتحاد، وحرصه على تقديم كل ما يخدم الفروسية السعودية، واستمرارية إنجازاتها في المحافل الدولية، ووضع البرامج التي تكفل توسيع قاعدتها وانتشارها بين أبناء وبنات المملكة.

وتطلع سمو رئيس الاتحاد إلى العمل مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الجديد لمواصلة الإنجازات التي تحققت للفروسية السعودية، وأن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة وثقتهم، لافتًا إلى أن المرحلة المقبلة ستشكل نقلة نوعية في رياضة الفروسية على جميع الأصعدة، بما يكفل نجاح الفروسية السعودية، وبما يتوافق مع رؤية 2030م.

اقرأ أيضا

أول رسالة من وزير الرياضة بعد تتويج الهلال بدوري أبطال آسيا

وزير الرياضة يكافئ نجوم الهلال.. "تعرف على المكافأة المغرية"

حمل تطبيق سعودي الآن