دليل شامل للحصول على جسد ليفاندوفيسكي المثالي.. "السر في زوجته الحسناء"

تاريخ النشر: 02/12/2021
135
منذ سنتين
دليل شامل للحصول على جسد ليفاندوفيسكي المثالي.. "السر في زوجته الحسناء"

بات النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أحد أساطير كرة القدم، بعد مسيرته الذهبية خلال السنوات الأخيرة، حيث كان مرشحا بقوة للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وخسر ليفاندوفيسكي الكرة الذهبية لصالح ليونيل ميسي، بعد أن كان مرشحا للفوز بها خاصة أنه حقق جائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم لعام 2020، بعد الثلاثية التاريخية مع الفريق البافاري.

واعترف ميسي في حفل الكرة الذهبية الأخيرة بأن ليفاندوفيسكي هو الأحق بالفوز بالكرة الذهبية لعام 2020، ولكنه حقق أيضا جائزة أفضل مهاجم في العالم لعام 2021.

*زوجة كلمة السر:

وبدء الحديث عن سر تألق ليفاندوفيسكي، بسبب الحالة البدنية المميزة التي يتمتع بها منذ سنوات طويلة، والتي تساهم فيها بشكل أساسي زوجته آنا ليفاندوفيسكي.

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن زوجة ليفاندوفيسكي تمتلك خبرة في مجال اللياقة البدنية بكون دراستها الجامعية في مجال التربية الرياضية بالإضافة لكونها متخصصة في مجال التغذية.


*الحلويات والوجبات السريعة:

وأوضحت أن العنصر الأساسي في النظام الغذائي الخاص بهداف بايرن ميونخ، هو تناول قطعة من الحلويات بشكل يوميا خلال وجبة الإفطار، بالإضافة لتجنب تناول أي نوع من الأطعمة المعالجة.

وأشارت إلى أن زوجة ليفاندوفيسكي تمنع تماما تناول أي طعام يحتوى على دهون أو تم خلطه بالزيت، بالإضافة للوجبات السريعة.


اقرأ أيضا

"ليفاندوفيسكي رقم 1".. نجم بايرن ميونخ "يتجاهل" فوز ميسي بالكرة الذهبية

بعد طلبه الانضمام لريال مدريد.. عواقب رحيل ليفاندوفيسكي

حمل تطبيق سعودي الآن