تطور عاجل في مستقبل سعود عبد الحميد.. "تراجع رئيس الاتحاد"

تاريخ النشر: 02/12/2021
856
منذ سنتين
تطور عاجل في مستقبل سعود عبد الحميد.. "تراجع رئيس الاتحاد"

كشفت تقارير صحفية عن تطورات هامة في مستقبل الدولي سعود عبد الحميد لاعب نادي الاتحاد، بعد الأزمات الأخيرة بشأن تجديده مع العميد، وقرار أنمار الحائلي رئيس مجلس الإدارة بإنهاء المفاوضات معه بسبب وكيل أعماله.

وكان الحائلي قد خرج في تصريحات أعلن خلالها رفضه جميع الوساطات من أجل تقريب وجهات النظر مع سعود عبد الحميد في ملف تجديد عقده، متمنيا له التوفيق في وجهته المقبلة.

وأوضحت صحيفة "الرياض" أن شخصية اتحادية تواصلت مع الحائلي، وطالبته بالتراجع عن قراره في ظل الوضع الذي يعاني منه عبد الحميد والضغوطات التي تعرض لها مؤخرا، وعدم امتلاكه الخبرة التي تساعده في اتخاذ القرار المناسب له، مما جعله مشتتا ذهنيا.

وتابعت، أن سعود عبد الحميد وقع مع وكيل أعمال ثم قام بفسخ عقد الوكالة التي وقع له في نفس الوقت، وهو ما يدل على عدم خبرته.

وزادت، أن الشخصية الاتحادية التي تدخلت في الأمر تجد قبول كبير عند الحائلي، مما يعطي بوادر إيجابية بأن المشكلة سيتم حلها مع حفظ حقوق النادي.

وأشارت إلى أن عبد الحميد بعد عودته من بطولة كأس العرب رفقة المنتخب السعودي سيجتمع مع الإدارة فور وصوله إلى جدة، ليقدم اعتذاره عما بدر منه في المعسكر الماضي، ويتم خلاله تجديد العقد الجديد.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد إلى النصر.. إدارة الحائلي تعلنها رسميا

سعود عبدالحميد "يعاند" الحائلي: مستمر في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن