رسميا| حسم "مصير" مسلي آل معمر مع النصر.. مفاجأة تهز الوسط الرياضي

كتب : أحمد فرهود
منذ شهر
15055
مسلي آل معمر

بشكل رسمي، حسم أعضاء شرف النصر الذهبيين، مصير مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النادي، بعد البداية الكارثية، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي، حيث ودع حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، مع احتلال المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن الأمير الوليد بن بدر، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، دعم جميع الأعضاء، بقيادة الرمز الأمير خالد بن فهد، لمجلس إدارة آل معمر.

وأكد بن بدر في تصريحات تلفزيونية، أن آل معمر ومجلسه، قدموا أداءً رائعًا في ملف التعاقدات، والكثير من الأمور الإدارية والمالية، منذ الوصول إلى النادي.

وانتخب أعضاء الجمعية العمومية، آل معمر رئيسًا لمجلس إدارة النصر، في الأول من أبريل 2021، خلفًا لـ"المعزول" صفوان السويكت.

وأشار إلى أن الأخطاء واردة في أي عمل، ولكن في المجمل، فإن إيجابيات آل معمر، أكثر من سلبياته، حيث يحظى بدعم هائل من أعضاء الشرف.

* أهداف النصر..

وفي مفاجأة كبرى، قلل الأمير الوليد، من خسارة النصر، لقب دوري أبطال آسيا، بالسقوط أمام الغريم الهلال، في نصف النهائي.

وقال بن بدر: "في الأساس.. دوري أبطال آسيا، لم يكن هدف النصر الأول، في الموسم الرياضي الحالي".

وشدد الوليد بن بدر، على أن هدف النصر الرئيسي؛ هو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعرب بن بدر في نهاية حديثه، عن ثقته الكبرى، في عودة النصر، للمنافسة على لقب الدوري، في الموسم الرياضي الحالي، خاصة بعد تدعيم الفريق، بصفقات جديدة، في يناير القادم.