صحف السعودية| تطور إصابة نجم الهلال والمؤقت يواصل تدريب النصر

تاريخ النشر: 02/12/2021
1057
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021..

الاقتصادية

خسر المنتخب السعودي لكرة القدم، أمام الأردني 0 /1 أمس في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب العاشرة، فيما اكتسح المغربي نظيره الفلسطيني وتغلب عليه 4 /0.

الرياضية

قطع عبد الله عطيف، لاعب الهلال، شوطًا كبيرًا من فترة الإعداد الثانية التي يخضع لها حاليًا في ألمانيا، بعد إجرائه عملية جراحية في غضروف الركبة نوفمبر الماضي في مدينة ليون الفرنسية.

الجزيرة

وقف الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة, ميدانياً على آخر التجهيزات لسباق فورمولا 1 السعودية الذي سيقام في كورنيش جدة خلال الفترة من 3 - 5 ديسمبر الحالي.

الرياض 

ملف تجديد عقد اللاعب الدولي سعود عبدالحميد والذي يعد حديث الشارع الرياضي في الفترة الحالية سينتهي بالتجديد واستمرار اللاعب مع فريقه بنفس البنود المتفق عليها، بعد تدخل شخصية اتحادية لإثناء الحائلي عن قراره برفض التجديد معه.

الوطن 

استأنف النصر تدريباته على ملعب الفئات السنية بمقر النادي تحت قيادة مارسيلو المدر المؤقت، وذلك بعد الراحة التي تمتع فيها الفريق طيلة الأربعة الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن