بعد طلبه الانضمام لريال مدريد.. عواقب رحيل ليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 01/12/2021
1271
منذ سنتين
بعد طلبه الانضمام لريال مدريد.. عواقب رحيل ليفاندوفيسكي

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل بطلب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم الفريق الأول بنادي بايرن ميونخ، بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

وانضم ليفاندوفيسكي إلى بايرن ميونخ في صيف 2014، قادمًا من بوروسيا دورتموند، ولديه عقد ينتهي مع البافاري. بعد عامين، في 30 يونيو 2023.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن ليفاندوفيسكي سيطلب مغادرة بايرن ميونخ، في الصيف المقبل وأبلغ وكيله بيني زهافي بإعطاء الأولوية لعرض من ريال مدريد.

الصحيفة، شددت على أن قيمة ريال مدريد التي تمنح اللاعبين تحقيق الألقاب، هي أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع ليفاندوفيسكي اللعب مع الفريق الأبيض الفترة المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن هناك عواقب تقف أمام رغبة مهاجم بايرن ميونخ، اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.

وذكرت الصحيفة الشهيرة، أن ريال مدريد يمتلك أيضًا تقارير ممتازة عن أساليب تدريب البولندي، وكيفية العناية بلياقته البدنية، ويعرف النادي أن صاحب الـ33 عامًا سيكون قادرًا على الاستمرار في اللعب بشكل جيد لبضعة مواسم أخرى.

واختتم التقرير إلى أنه سيكون لدى وكيل ليفاندوفيسكي، مهمة رئيسية في الصيف المقبل، وهي أن يرتدي قميص ريال مدريد.





اقرأ أيضا

"ليفاندوفيسكي رقم 1".. نجم بايرن ميونخ "يتجاهل" فوز ميسي بالكرة الذهبية

ميسي يوجه رسالة غير متوقعة لليفاندوفيسكي بعد الكرة الذهبية السابعة

حمل تطبيق سعودي الآن