الهلال "يتفق" مع الزمالك على صفقة تسعد الملايين.. والنصر لن يصمت

تاريخ النشر: 01/12/2021
9907
منذ سنتين
الهلال "يتفق" مع الزمالك على صفقة تسعد الملايين.. والنصر لن يصمت

يعمل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات كبرى، خلال الميركاتو الشتوي القادم، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس العالم للأندية 2021، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، بمشاركة أبطال القارات السبع، بالإضافة إلى حامل لقب الدوري المحلي.

ويشارك الهلال في المونديال، باعتباره بطل دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد، حيث سيواجه الفائز من الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال تأهله.

* صفقة مدوية..

وعلى رأس الصفقات التي رصدتها الإدارة الهلالية، لتدعيم صفوف الفريق في المونديال؛ النجم الجزائري الكبير بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري.

وبونجاح أحد أساطير السد، عبر التاريخ، حيث سجل 159 هدفًا وصنع 44 آخرين، خلال 153 مباراة رسمية، في 6 سنوات تقريبًا.

وعلى الرغم من صعوبة استغناء الفريق القطري، عن المهاجم الجزائري، إلا أن الساعات القليلة الماضية، شهدت مؤشرات كبرى، على إمكانية انتقال بونجاح، إلى الهلال.

- إذًا.. ماذا حدث ليقترب بغداد إلى نادي الهلال؟!

تقارير مصرية كشفت عن رغبة قوية من السد، للتعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، المعار إلى جلطة سراي التركي.

وأوضحت التقارير، أن مسؤولي الفريق القطري، ينتظرون معرفة مصير مصطفى، سواء بعودته للزمالك المصري، أو تفعيل جلطة سراي، بند شراءه نهائيًا، من أجل تقديم عرض رسمي، إلى النادي الذي يملك بطاقة اللاعب.

وتفاوض السد مع مصطفى محمد، أكبر دليل على اقتراب الاستغناء عن بونجاح إلى الهلال، وذلك بمساعدة مباشرة أو غير مباشر من الزمالك.

* تدخل النصر..

ومن الممكن أن لا يصمت مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على هذه التحركات الهلالية الكبرى.

والنصر يعتبر بونجاح، هدفًا كبيرًا له، في يناير 2022، لتعويض رحيل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وأعلن النصر، في الأسبوع الماضي، فسخ عقد حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب سلوكياته المشينة.

ويُعتبر بغداد بونجاح، أقرب مهاجم من حيث الأرقام، مع حمد الله، الذي سجل 115 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا

رسميا| قرار دولي "يهز" النصر.. صدمة جديدة تضرب مسلي آل معمر

بعد فشل انتقاله إلى النصر.. الشناوي "يساعد" آل معمر على حسم صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن