لماذا يرفض ريال مدريد بيع فينسيوس جونيور؟.. الإجابة في 3 أسباب

تاريخ النشر: 01/12/2021
374
منذ سنتين
لماذا يرفض ريال مدريد بيع فينسيوس جونيور؟.. الإجابة في 3 أسباب

لم تكن مفاجأة رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني التخلي عن خدمات لاعبه البرازيلي فينسيوس جونيور الجناح الأيسر لأي نادي أوروبي وخاصة باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وجاء قرار كارلو أنشيلوتي متزامنا مع تصريحات أطلقها اللاعب البالغ من العمر 21 عاما أكد فيها استمراره مع الفريق الملكي ورغبته في كتابة تاريخ لافت له بعدما تألق بشكل لافت في الموسم الجاري.

ويعود قرار أنشيلوتي رغم الإغراءات المالية التي وصلت إلى 120 مليون يورو ل3 أسباب وضعها المدرب الإيطالي وفقا لتسريبات صحفية نرصدها في السطور التالية..

1.. النجم الأول في 2021

جاء تألق جونيور 21 عاما برفقة الريال هذا الموسم والذي ظهر في مشاركته خلاله 19 مباراة أقيمت حتى الأن شهدت تسجيله وصناعته 18 هدفا ما بين تسجيل 11 وصناعة 7 أهداف لتفرضه لاعبا مهما في الجانب الهجومي يعول عليه أنشيلوتي الكثير في بناء خططه الهجومية.

2.. المستقبل وصغر السن

يعود صغر سن جونيور " 21 عاما " وقدرته على العطاء لـ 10 سنوات مقبلة أحد الاسباب الهامة التي فرضها أنشيلوتي في سيناريو رفض رحيل اللاعب ووضعه حجر أساس لمشروعه الجديد في النادي الذي يميل للرهان على اللاعبين صغار السن واكسابهم الخبرات لقيادة الفريق للبطولات.

3.. البديل الجاهز مكلف

يعتبر أنشيلوتي مع إدارة ريال مدريد أن رحيل جونيور يفرض عبء إقتصادي كبير بسبب البحث عن بديل له لن تقل قيمته عن 100 مليون يورو وبالتالي عدم تحقيق الفائدة المالية المطلوبة من وراء بيع اللاعب البرازيلي إلى باريس سان جيرمان الساعي لضمه بشكل لافت في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

فالدانو يعلق على تألق فينيسيوس مع ريال مدريد

إنجاز تاريخي لفينيسيوس وريال مدريد "عقرب" الهجمات المرتدة برقم قياسي

حمل تطبيق سعودي الآن