الأهلي يبحث خطة "الخروج الأمن" لإقالة هاسي بسبب شرط الـ2 مليون

تاريخ النشر: 01/12/2021
1766
منذ سنتين
الأهلي يبحث خطة "الخروج الأمن" لإقالة هاسي بسبب شرط الـ2 مليون

كل الطرق تؤدي إلى إقالة الألباني بيسنيك هاسي من تدريب الأهلي ، فأن لم يرحل اليوم سيرحل غداً وأن لم يرحل غداً سيرحل بعد غد ..وهكذا..فالعلاقة بين المدرب الألباني وبين جماهير ومسئولو النادي تسير من سيئ إلى أسوأ.

فالفريق الأهلاوي يُقدم مع المدرب الألباني عروض ولا أسوأ ونتائج متواضعة للغاية كان أخرها خسارة كلاسيكو النص، بنتيجة 1-2، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبات الأهلي في موقف لا يُحسد عليه بسبب نتائجه السيئة مع هاسي فالفريق تجمّد رصيده عند 15 نقطة، متراجعًا إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

جماهير الأهلي لم تعد ترغب في بقاء هاسي وطالبت برحيله عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن نتائج الفريق تسير من سيئ إلى أسوأ فالفريق الأهلاوي لم يحقق سوى 3 انتصارات فقط من 13 مباراة حتى الآن، حيث خسر 4 مرات وسقط في فخ التعادل بـ6 مناسبات.

الأزمة الوحيدة التى تسببت في عدم إقالة هاسي حتى الأن ، هي الشرط الجزائي في عقده والذي يصل إلى مليوني يورو، وهو شرط كبير لاسيما في ظل الأزمة المالية التى يعاني منها الأهلي حالياً.

وتبحث إدارة الأهلي حالياً موقف المدرب الألباني وموعد إقالته وكيفية مواجهة أزمة الشرط الجزائي التى تمثل "كابوس" لأدارة النادي لكن هذه الأزمة لكن تكون سباً في بقاء هاسي طويلاً فالإدارة لن تتحمل ضغوط الجماهير طويلاً كما أن الجماهير لن تتحمل خسائر الفريق كثيراً لذا بات الرحيل هو أقرب الحلول للمدرب الألباني

اقرأ أيضا

"تجاهل إقالة هاسي".. النفيعي يبعث رسائل خاصة إلى جماهير الأهلي

تسريب صوتي.. ماذا قال عمر السومة عن نجوم الأهلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن