كأس العرب| مدرب العراق "يقتحم" الملعب لمعاقبة نجمه.. وقطر تتخلص من لعنة تاريخية

تاريخ النشر: 30/11/2021
228
منذ سنتين
كأس العرب| مدرب العراق "يقتحم" الملعب لمعاقبة نجمه.. وقطر تتخلص من لعنة تاريخية

شهدت منافسات اليوم الثلاثاء، من بطولة كأس العرب 2021، العديد من الأحداث المثيرة، خاصة في مباراتي العراق وعمان، وقطر ضد البحرين.

وتعادل العراق (1-1) مع عمان، في المجموعة الأولى بالبطولة العربية، في الوقت الذي فازت فيه قطر "المستضيفة"، بهدف مقابل لا شيء على البحرين، ضمن منافسات المجموعة نفسها.

* مشهد غريب..

وشهدت مواجهة العراق وعمان، اقتحام زيليكو بيتروفيتش، المدير الفني لأسود الرافدين، ملعب المباراة، لمنع لاعبه، من تسديد ركلة جزاء معادة.

وسدد أيمن حسين، في الوقت بدل الضائع من المباراة، ركلة جزاء للمنتخب العراقي، لكن الحارس العماني أحمد الرواحي، تألق وحول التسديدة لركلة ركنية.

وأعاد الحكم، ركلة الجزاء مرة أخرى، لتقدم الحارس العماني عن خط المرمى، حيث حاول حسين أن يسددها مرة أخرى.

وهُنا، اقتحم بيتروفيتش، ملعب المباراة، لمنع لاعبه من تسديد الركلة، حيث أعطى تعليمات إلى حسن عبدالكريم لتنفيذها، والذي نجح بالفعل في إسكانها داخل الشباك.

وحاول أيمن حسين تعويض إهداره ركلة الجزاء بتسديد ركلة الجزاء المعادة، إلا أنه فوجئ بمديره الفني يقتحم الملعب لمنعه من تسديد ركلة الجزاء المعادة.

* كسر النحس..

وفي مباراة قطر ضد البحرين، نجح منتخب العنابي، في كسر لعنة تاريخية أمام منافسه، بعد الفوز في المباراة.

وهذه المباراة، هي الثانية بين قطر والبحرين، في كأس العرب، حيث انتهت المواجهة الأولى بين المنتخبين، بالتعادل الإيجابي (1-1)، قبل أن يفوز الفريق الأحمر، بركلات الترجيح.

وبصفة عامة، لم تفز قطر على البحرين، قبل مباراة الليلة، منذ عام 2004. 

وطوال هذه المدة، تقابل المنتخبان، في 16 مناسبة، فازت البحرين في 6 مباريات، مقابل 10 تعادلات.

حمل تطبيق سعودي الآن