النصر "يعيد" أنسيلمو إلى الاتحاد.. والحائلي يستغنى عن 3 نجوم كبار

تاريخ النشر: 30/11/2021
2931
منذ سنتين
النصر "يعيد" أنسيلمو إلى الاتحاد.. والحائلي يستغنى عن 3 نجوم كبار

يستعد مجلس إدارة نادي الاتحاد، لثورة كبرى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

والاتحاد يُقدم بداية موسم رائعة، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 26 نقطة، بعد مرور 13 جولة كاملة.

وكشفت تقارير صحفية، عن تغيير الإدارة النصراوية، برئاسة أنمار الحائلي، أكثر من لاعب أجنبي، في الميركاتو الشتوي القادم، والتعاقد مع بدلاء عنهم.

- إذًا.. من هم "الراحلين" عن الاتحاد في الميركاتو الشتوي؟!

هُناك 3 أسماء أجنبية كبرى، من الممكن أن ترحل عن قلعة العميد، في الميركاتو الشتوي القادم؛ وهم:

1- متوسط الميدان المغربي كريم الأحمدي.

2- متوسط الميدان البرازيلي برونو هنريكي.

3- المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي.

ويضع مسؤولو الاتحاد، خطًا أحمر أمام بعض النجوم الأجانب؛ وهم: "الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، والمدافع المصري أحمد حجازي، وصانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، والمهاجم البرازيلي رومارينيو".

* الصفقات الشتوية:

وكبدلاء عن اللاعبين الأجانب الراحلين، ارتبط أكثر من اسم، بالانتقال إلى الاتحاد، في مقدمتهم اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان النصر.

وأنسيلمو كان هدفًا كبيرًا للاتحاد، في صيف 2021، قبل أن يتدخل النصر، الذي أغرى اللاعب، وحصل على توقيعه، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة.

وفي الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء عن قطع النصر، إعارة اللاعب البرازيلي، وإعادته إلى الوحدة من جديد، في يناير 2022.

ونظرًا لاستحالة لعب أنسيلمو، مع الوحدة، في دوري الدرجة الأولى، فإن بعض الأنباء، ربطت باحتمالية عودة الإدارة الاتحادية، إلى خيار اللاعب البرازيلي، من جديد.

حمل تطبيق سعودي الآن