مفاجأة.. تحديد موعد رحيل ديمبيلي من برشلونة

تاريخ النشر: 30/11/2021
275
منذ سنتين
مفاجأة.. تحديد موعد رحيل ديمبيلي من برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أنه من المقرر يتم الأسبوع الجاري عقد جلسة يمكن أن تكون حاسمة للغاية في مستقبل اللاعب، مؤكدًا وكلاء الفرنسي إنه في حالة عدم التوصل لاتفاق لتمديد العقد لن يستمعوا لأي عرض في يناير المقبل وسيرحل مجانًا الصيف القادم.

الصحيفة، شددت على أن الطرفان يلعب حيلهما الأخيرة، وترى إدارة برشلونة أنه لم يعد هناك مجال للتفاوض لأن الفرنسي سيكون بمقدوره التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، وبالفعل تم تحسين العرض المقدم رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأشار التقرير إلى إدارة البرسا تشعر برغبة استمرار ديمبيلي مع الفريق الكاتالوني، بعد أن أكد في وقت سابق للمدير الرياضي رغبته ونيته الاستمرار في الكامب نو.

وتابع التقرير أن وكيل المهاجم الفرنسي استمر في المماطلة دون قبول عرض برشلونة الأخير، الذي كان ينص على التجديد لثلاثة مواسم مع الحفاظ على الراتب الأساسي بجانب متغيرات حسب الأهداف، ويدرك النادي أن اللاعب لديه عروض أقوى.

واختتم الصحفية المذكوره أعلاه تقريرها، أنه تم استبعاد وكلاء ديمبيلي رحيله في يناير، إنهم يرون أن رحيله مجانًا في الصيف سيكون عملًا عظيمًا من أجل الحصول على مكافأة انتقال كبيرة من ناديه المقبل، لكن كل شيء سيحسم خلال الأيام المقبلة.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 120 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

برشلونة وليفربول في سباق الفوز بدبابة الدوري الإنجليزي

كيف يصل ديباي لأفضل نسخة له مع برشلونة ؟

حمل تطبيق سعودي الآن