عقوبة ضد مهاجم النصر.. وصور "صادمة" تتساءل: أين غرامة نجم الهلال؟

تاريخ النشر: 30/11/2021
2058
منذ سنتين
عقوبة ضد مهاجم النصر.. وصور "صادمة" تتساءل: أين غرامة نجم الهلال؟

أثارت العقوبة الموقعة ضد النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، مهاجم نادي النصر، صباح اليوم الثلاثاء، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما اندهش قطاع واسع من الجمهور، خاصة النصراوي، من تجاهل معاقبة أحد نجوم الهلال، رغم ارتكاب مخالفة مشابهة تمامًا.

والنصر يعيش أيامًا صعبة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، لكنه بدأ في تصحيح أوضاعه، بالفوز في المباراة الماضية على حساب الأهلي، (2-1)، في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة، على أبو بكر، بسبب إقدامه على "ركل" لوحة إعلانات، في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في أثناء احتفاله بأحد هدفي زميله، البرازيلي أندرسون تاليسكا.


وعاقبت "الانضباط"، المهاجم الكاميروني، بغرامة قدرها 10 آلاف ريال سعودي.

وتساءل النصر، عبر إعلامه الرياضي، بشأن الفارق بين ما ارتكبه فينسينت أبو بكر، وما فعله الكولومبي جوستافو كويلار، نجم الهلال.


وكان كويلار في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، أيضًا خلال لقاء الأهلي، اعترض على استبداله من المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، عن طريق "ضرب" دكة الاحتياط التي يجلسها عليها اللاعبون.

ويبقى اعتراض الجماهير النصراوية على الانضباط، سببه أن كويلار، فعل أمرًا مشابهًا، لكنه لم يتلقى أي عقوبة رسمية، فـ"لماذا عوقب فينسينت أبو بكر".

اقرأ أيضا

حمد الله يعلن استمراره مع النصر.. "خطاب رسمي تاريخي"

الحائلي يبلغ النصر قراره النهائي في مستقبل عبدالحميد.. ووليد الفراج يتدخل

حمل تطبيق سعودي الآن