هل ينتقل حمد الله للأهلي بعد الرحيل عن النصر؟

تاريخ النشر: 30/11/2021
520
منذ سنتين
هل ينتقل حمد الله للأهلي بعد الرحيل عن النصر؟

شهدت الأيام الماضية تناثر أنباء قوية في الشارع الكروي السعودي والمصري حول إقترب المغربي عبد الرازق حمد الله مهاجم النصر الذي رحل عن العالمي مؤخراً من الأنتقال للنادي الأهلي المصري.

وتحدثت كثير من التقارير عن مفاوضات يُجريها الأهلي مع حمد الله الذي يُعد أحد أهم المهاجمين العرب السنوات الأخيرة كما تألق بشكل لافت للنظر مع العالمي وكان واحداً من أهم الهدافين في الدوري السعودي المواسم الأخيرة.

مفاوضات الأهلي مع المهاجم المغربي ، تحدث عنها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ، قائلاً: هذا امر غير صحيح..لم نتحدث مع المهاجم المغربي ولم نُفكر في التعاقد معه.

وتابع عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت" ، قائلاً: الأهلي يضم حالياً مهاجمين على مستوى عالً من الكفاءة والقدرات الفنية العالية ..لدينا محمد شريف هداف الدوري المصري الموسم الأخير ومهاجم منتخب مصر وكذلك لدينا حسام حسن وصلاح محسن بالإضافة للاعبين الأخرين الذين يُجيدون اللعب الهجومي ويأتي في مقدمتهم الوافد الجديد للفريق بيرسي تاو.

وكشف مدير الكرة بالأهلي عن صعوبة التعاقد مع عبد الرازق حمد الله لأن الفريق لا يحتاج له وإن كان هذا لا يُقلل من كفاءته وقدراته الفنية العالية.

ويرى عبد الحفيظ أن الكثير يربط بين الاهلي وبين لاعبين أجانب لمجرد رحيلهم عن أنديتهم أو رغبتهم في الرحيل منها ، موضحاً أن معظم هذه الأمور لا تكون صحيحة .

اقرأ أيضا

مفاجأة .. النصر يخطط لضم هداف الأهلي المصري في ميركاتو الشتاء

الأهلي المصري يقترب من حمد الله.. ويتنازل عن لاعبه إلى النصر "قانونيا"

حمل تطبيق سعودي الآن