كواليس أزمة ظهير الاتحاد.. وقرار تاريخي يقربه من النصر

تاريخ النشر: 30/11/2021
380
منذ سنتين
كواليس أزمة ظهير الاتحاد.. وقرار تاريخي يقربه من النصر

لم يكن غريباً أن يصدر نادي الإتحاد قراراً حاسماً ونهائياً بالإستغناء عن سعود عبد الحميد الظهير الأيمن للفريق ، فالمُتابع لعلاقة اللاعب بإدارة العميد يجد أنها توترت بشكل ملحوظ الفترة الماضية.

وكان واضحاً منذ فترة طويلة أن الفراق سيكون هو الحل الوحيد لهذه العلاقة التى شهدت مراحل مُتعددة من الشد والجذب بين الطرفين ، فالنادي طالب اللاعب بالتجديد أكثر من مرة لكن الأخير كان يتهرّب ويرفض التجديد.

ولم يجد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد أمامه سوى إصدار قرار رسمي ونهائي بالإستغناء عن اللاعب وأكد الحائلي أنه يرفض أي وسطات لحل أزمة سعود عبدالحميد لتنتهي علاقة اللاعب بالنادي تماماً.

وفشلت جميع الجهود التى تمت على مدار الأيام الماضية لإذابة جبال الثلج بين سعود عبد الحميد وإدارة العميد ليتأكد رحيل اللاعب عن النادي خاصة وأن الحائلي ، قال: رفضت جميع الواسطات التي تدخلت لإنهاء مشكلة عقد اللاعب سعود عبدالحميد وأتمنى له التوفيق في وجهته المقبلة.

وبات سعود عبد الحميد قاب قوسين أو أدنى من الأنتقال لناد أخر خلال الفترة القليلة المقبلة وتٌشير الدلائل إلى أنه قد يرحل للهلال أو النصر وأن كان الأخير هو الأقرب للتعاقد معه.

ويحسم سعود مستقبله عقب إنتهاء مشاركة الأخضر في كأس العرب التى ستنطلق في الـ30 من نوفمبر الجاري بقطر ، حيث يفاضل اللاعب حالياً بين العروض التى وصلته مؤخراً.

ويبدو أن النصر سيكون هو أكثر ناد قريب من ضم سعود عبدالحميد لتدعيم مركز الظهير الأيمن، لاسيما وأن إدارة العالمي ترغب في ضم ظهير قوي مع الظهير الحالي للفريق سلطان الغنام.

اقرأ أيضا

عقد رسمي حتى 2023.. سعود عبد الحميد يصدم الاتحاد

صورة| سعود عبدالحميد يفاجئ الاتحاد والنصر بـ"قنبلة تهز الوسط الرياضي"

حمل تطبيق سعودي الآن