الحائلي يبلغ النصر قراره النهائي في مستقبل عبدالحميد.. ووليد الفراج يتدخل

تاريخ النشر: 30/11/2021
9895
منذ سنتين
الحائلي يبلغ النصر قراره النهائي في مستقبل عبدالحميد.. ووليد الفراج يتدخل

أبلغ أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، قراره النهائي إلى النصر، في مستقبل سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم.

وسعود البالغ من العمر 22 سنة، ينتهي عقده مع الاتحاد، في يناير القادم، حيث لم يجدد حتى الآن، وسط اتهامات عنيفة لوكيل أعماله فهد باقديم.

وفي نفس السياق، ترددت أنباء قوية، عن تقديم النصر، عرضًا مغريًا إلى نجم العميد، والتوصل إلى اتفاق مبدئي، لضمه في يناير القادم، بعد نهاية عقده.

* قرار نهائي..

وفي هذا السياق، كشف برنامج "أكشن مع وليد"، عن أن الحائلي، أبلغ نادي عاصمي – في الأغلب النصر –، بعدم تجديد عقد سعود، وإمكانية تعاقد العالمي معه، في يناير القادم.

ومن ناحيته، شدد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على أن اللاعب الشاب، يريد الاستمرار في الاتحاد، وأن وكيله، هو من أدخله في أزمة مع إدارة الحائلي.

وهذه المعلومة، أكدها وكيل اللاعبين غرم العمري، الذي قال إن رئيس الاتحاد، اتفق مع سعود في وقتٍ سابق، وجهز سيارة فخمة إلى اللاعب، كمكافأة على التجديد، قبل أن يتدخل وكيله.

وعاد الفراج، ليناشد أنمار الحائلي، بضرورة مسامحة سعود عبدالحميد، والحفاظ على اللاعب، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أنه كان ضحية المحيطين به.

اقرأ أيضا

صورة| سعود عبدالحميد يفاجئ الاتحاد والنصر بـ"قنبلة تهز الوسط الرياضي"

سالم الدوسري يحسم مستقبله مع الهلال نهائيا.. هل ينتقل إلى النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن