كهربا يهرب من الدكة للدوري السعودي بعد تجربة العميد الناجحة

تاريخ النشر: 29/11/2021
1052
منذ سنتين
كهربا يهرب من الدكة للدوري السعودي بعد تجربة العميد الناجحة

كل الطرق باتت تؤدي إلى أن الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي القاهري سيرحل عن ناديه خلال الفترة القليلة المقبلة ، فأن لم يرحل خلال ميركاتو الشتاء في يناير المقبل سيرحل مع نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير.

ويبدو أن كهربا قد حدد وجهته المُقبلة إذ كشف لإدارة النادي الأهلي القاهري إنه لن يلعب في أي نادً مصري حال رحيله عن الأهلي ، موضحاً أن خطوته المقبلة ستكون في الدوري السعودي.

كهربا تلقى العديد من العروض المحلية الفترة الماضية من أندية مصرية بعدما توترت علاقته بالجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني وبات رحيل اللاعب عن الأهلي مسألة وقت ليس أكثر.

ورفض اللاعب فكرة البقاء في الدوري المصري حال تأكد رحيله عن الأهلي وأعلن أنه سيعود للدوري السعودي الذي خاض فيه من قبل تجربة رائعة حينما لعب مع الإتحاد على سبيل الإعارة.

وشهدت تجربة كهربا مع الإتحاد تألق واضح وكان من أفضل لاعبي العميد خلال هذه الفترة لذا يميل اللاعب بشدة إلى العودة للدوري السعودي بدلاً من البقاء في الدوري المصري أو الأنتقال لأحدى الدوريات العربية الأخرى التى قد لا يصمن فيها النجاح.

ويرى كهربا أن الدوري السعودي سيكون تحدي قوي وهام له مثلما فعل من قبل عبر بوابة الأتحاد لذا يُفضّل الأنتقال لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خاصة وأن لديه عروض من بعض الأندية السعودية.

اقرأ أيضا

كهربا "يدعم" الاتحاد ضد النصر.. وبيتروس يرد من مرسول بارك

"عودة كهربا إلى الاتحاد".. كواليس غريبة في مفاوضات الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن