أزمة سعود عبد الحميد مع الاتحاد .. مفاجأة تبرئ الإدارة ورسالة نارية للاعب

تاريخ النشر: 29/11/2021
779
منذ سنتين
أزمة سعود عبد الحميد مع الاتحاد .. مفاجأة تبرئ الإدارة ورسالة نارية للاعب

تتصدر أزمة تجديد سعود عبدالحميد مع الاتحاد، المشهد في الشارع الرياضي السعودي، خلال الوقت الراهن، بعد التصريحات المتضاربة بين إدارة أنمار الحائلي ووكيل اللاعب فهد باقديم.

نادي الاتحاد استبعد سعود عبدالحميد من مواجهة الطائي، بسبب ما وصفته إدارة أنمار الحائلي بـ"المماطلة" والمزايدة على النادي بتحريض من وكيل اللاعب فهد باقديم.

ووصلت مفاوضات التجديد لسعود عبد الحميد، إلى طريق مسدود بعد إعلان إدارة الاتحاد رفض الوساطات وإغلاق ملف التجديد بشكل نهائي.

وينتهي عقد سعود عبد الحميد مع نادي الاتحاد بنهاية شهر يناير القادم، ولم يجدد عقده حتى اللحظة، حيث يتواجد اللاعب بالفترة الحرة التي تتيح له التوقيع مع أي فريق آخر دون العودة لإدارة أنمار الحائلي.

وكان حامد البلوي المدير التنفيذي في نادي الاتحاد، قد اتهم فهد باقديم، أنه السبب فى أزمة وكيله مع النادي، بعد قيامه بمنع اللاعب من التوقيع على عقد جديد.

ومن جانبه، نفى باقديم كل ما يتردد، مؤكدًا أن إدارة الاتحاد لم تتعامل باحترافية مطلقلا في ظل موافقته ووكليه على عرض 5 ملايين ريال دون أي مزايدات على النادي، ولكن الشيكات لا تحمل التوقيعات، ما منع اللاعب من التعامل معها.

حرب وكلاء اللاعبين

برأ فهد بو عائشه وكيل أعمال عبدالرحمن العبود، إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي من اتهامات فهد باقديم بشأن عدم الاحترافية وأزمة الشيكات.

وقال وكيل أعمال عبدالرحمن العبود: "أثناء توقيع عقد اللاعب عبدالرحمن العبود كان وصولنا إلى جدة في وقت متأخر، وتم تسليمنا شيكات (غير مصدقة)، على أن يتم تحويل المبلغ خلال الأسبوع التالي، وفعلًا وعد وصدق حيث تم تحويل كامل المبالغ متفق عليه في حينه.

تحذير من "اللاعودة"

من حهة أخرى، حذر الإعلامي عيسى الجوكم اللاعبين من مصير سعود عبدالحميد، ملمحًا أن ظهير الاتحاد يسير في طريق اللاعودة.

وكتب عيسى الجوكم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "في ملف النجم سعود عبدالحميد وناديه الاتحاد ووكيل أعماله، مهم جدًا جدًا جدًا لكل اللاعبين والنجوم الدقة في اختيار وكلائهم حتى لا تتعثر مسيرتهم."

واختتم الإعلامي الرياضي رسالته، قائلًا: "أجزم لو انتقل اللاعب من الاتحاد سينتهي سريعًا".

حمل تطبيق سعودي الآن