رئيس الحزم يكشف.. "حقيقة التعاقد مع كارتيرون وضم ثنائي الأهلي والزمالك"

تاريخ النشر: 29/11/2021
460
منذ سنتين
رئيس الحزم يكشف.. "حقيقة التعاقد مع كارتيرون وضم ثنائي الأهلي والزمالك"

كشف سلمان المالك، رئيس مجلس إدارة نادي الحزم، عن حقيقة دخول النادي في مفاوضات مع المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك المصري، باتريس كارتيرون، وثنائي الأهلي والزمالك، حسين الشحات ويوسف أوباما.

وكان الحزم قد أعلن إقالة المدير الفني البرتغالي هيلدر كريستوفاو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، عقب التعادل السلبي مع الباطن في لقاء الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل سوء نتائج الفريق تحت قيادة هيلدر، واحتلال المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 11 نقطة من 13 مباراة.

وأضاف المالك، خلال تصريحات مع قناة "الحياة" المصرية، أن إدارة نادي الحزم كانت قد دخلت في مفاوضات رسمية مع ناديي الأهلي والزمالك، خلال الفترة السابقة، من أجل ضم حسين الشحات ويوسف أوباما، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح، مبينًا أنه لا يمكن لإدارة الحزم أن تتفاوض مع أي لاعب دون العودة إلى إدارة ناديه.

ونوه المالك بأن إدارة الحزم تفاوضت مع الزمالك من أجل ضم يوسف أوباما في الموسم الماضي، بعد تألقه مع الفريق الأبيض، كما دخلت الإدارة في مفاوضات مع الأهلي من أجل التعاقد مع حسين الشحات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الأهلي رفض.

من ناحية أخرى، كشف رئيس الحزم عن حقيقة التفاوض مع مدرب الزمالك باتريس كارتيرون، قائلًا إن كارتيرون من الأسماء التي تطرح على العديد من الأندية السعودية، لا الحزم فقط، إلا أن النادي لم يقدم أي عرض للمدرب، مبينًا أن الإدارة تمتلك ملفات لمدربين أجانب من جنسيات مختلفة، وتم التواصل مع أحد المدربين، وقد يتم الإعلان عنه خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

بعد 10 مباريات.. الحزم يعلن إقالة كريستوفاو

الاتفاق يدمر الحزم بثلاثية في الرس

حمل تطبيق سعودي الآن