البليهي مع حمد الله.. 3 أحاديث ساخنة تجمع نجم الهلال بـ"مهاجم النصر"

تاريخ النشر: 28/11/2021
1059
منذ سنتين
البليهي مع حمد الله.. 3 أحاديث ساخنة تجمع نجم الهلال بـ"مهاجم النصر"

يبدو أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لن يكف، اسمه، عن إثارة الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعدما فسخ نادي النصر، عقد صاحب الـ30 عامًا، إذ تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة له، اليوم الأحد، مع علي البليهي، نجم الهلال.

وحمد الله، ارتدى قميص النصر في الفترة من صيف 2018 إلى نوفمبر 2021، قادمًا من الريان القطري.

ونشر الإعلامي أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، صورة، تجمع النجم علي البليهي مع عبد الرزاق حمد الله، مع تعليق: "اثنان من النجوم الكبار".

وتبادل النجمان، البليهي وحمد الله، أطراف الحديث الذي بدا "وديًا" فيما بينهما.. بينما نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 3 أحاديث، من المحتمل أن جمعتهما سويًا.

- أنتظرك في الهلال: 

يبقى من الوارد، أن يكون النجم علي البليهي، طلب من عبد الرزاق حمد الله، صراحةً، أن ينتقل إلى الهلال، قريبًا.

واعتبر البعض أن حمد الله، باللقاء الودي مع أحد نجوم الهلال، ألمح إلى إمكانية انضمامه إلى صفوف الزعيم، خاصة مع اقتراب المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز من الرحيل عن العاصمة الرياض، الصيف القادم 2022.

- ما يحدث في الملعب، يبقى هناك: 

اندهش قطاع واسع من الجمهورين، الهلالي والنصراوي، من العلاقة الجيدة بين اللاعبين، خاصة أنهما دخلا معًا في مشادة ساخنة، وصلت إلى حد المشاجرة بالأيدي، على هامش لقاء نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

كان علي البليهي، "غرز" علم الهلال في منتصف ملعب مرسول بارك، بعد فوز الزعيم على العالمي (2-1).

ربما يكون البليهي، أكد للمهاجم المغربي، أنه يحترم المستويات الرائعة التي قدمها مع النصر، خاصة مع تسجيل أكثر من 100 هدف رسمي، كما من المحتمل أنه قال له، إن الخلافات التي حدثت بينهما، تبقى في الملعب فقط، كما أنها لا تمنع استمرار الصداقة بينهما.

- أريد "استفزاز" النصر:

الحديث الودي، شيء، وأن يلتقط حمد الله، صورة مع علي البليهي، أمر آخر، قد يحتمل أكثر من معنى.

من الوارد أن يكون المغربي، طلب من البليهي، الصورة، حتى يأخذ حقًا معنويًا من مسؤولي النصر، الذين لا يحبون، نجم الهلال، بعد أحداث نصف نهائي دوري أبطال آسيا، المثيرة.

اقرأ أيضا

مدرب أبها "يتعاطف" مع الهلال.. ويؤكد: التعادل جيد أمام بطل آسيا

حمد الله "يستفز" النصر.. ويلمح لـ"انضمامه إلى الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن