جارديم: سعيد في المملكة ويجب أن ننسى "البطولة الآسيوية"

تاريخ النشر: 28/11/2021
152
منذ سنتين
جارديم: سعيد في المملكة ويجب أن ننسى "البطولة الآسيوية"

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، أنه يجب على اللاعبين نسيان التتويج الآسيوي، مبينًا أن طموحه لا يتوقف عند لقب الآسيوية فقط.

وتعادل الهلال، مع مضيفه أبها بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف جارديم، خلال تصريحات عقب المباراة، أنه سعيد بالتواجد في السعودية، ويهدف للتتويج بجميع البطولات، ويجب التركيز على أهداف الهلال القادمة، مضيفًا أنه يحاول زرع عقلية الفوز بكافة البطولات في لاعبي الفريق.

وعن مباراة أبها، قال جارديم "الشوط الأول كان الآداء أقل من المتوقع، ولكن آداء الهلال تغير في الشوط الثاني، فيما أضاعوا العديد من الفرص".

وتابع "في كرة القدم، من الصعب أن تغيير الفرحة التي يحملها اللاعبون، خصوصًا بعد التتويج بكأس لنا وللوطن".

ورفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة من 10 مباريات، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما يأتي أبها في المركز الحادي عشر، برصيد 14 نقطة.

وتعد هذه أولى مباريات الهلال، عقب فوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، ليقطع تذكرة إلى كأس العالم للأندية بالإمارات، ممثلًا عن قارة آسيا.

اقرأ أيضا

الفرج يسكن ثورة بيريرا بـ"إشارة مميزة" في مباراة أبها والهلال

"كبير آسيا يتعثر".. أبها يقتنص نقطة من الهلال في المحالة

حمل تطبيق سعودي الآن