مفاجأة .. النصر يخطط لضم هداف الأهلي المصري في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 28/11/2021
632
منذ سنتين
مفاجأة .. النصر يخطط لضم هداف الأهلي المصري في ميركاتو الشتاء

في مفاجأة من العيار الثقيل، وضع مسئولو نادي النصر محمد شريف هداف الأهلي والمنتخب المصري على قائمة المرشحين بقوة لدعم هجوم الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي يناير المقبل لتعويض فسخ عقد المغربي عبدالرزاق حمد الله رسميا.

وشهدت الساعات الأخيرة الاستقرار على التفاوض مع إدارة الأهلي لحسم صفقة شراء أو استعارة محمد شريف 25 عاما لمدة 6 أشهر في يناير المقبل لدعم الهجوم بصفقة سوبر لضمان عدم تأثر الهجوم برحيل عبدالرزاق حمد الله الذي سجل 3 أهداف هذا الموسم .

ويعتبر محمد شريف مهاجم الأهلي هو المهاجم الأبرز في الكرة المصرية خلال أخر موسمين وتوج هدافا للدوري المصري في الموسم الماضي برصيد 21 هدفا ومن قبله حل وصيفا للهدافين في موسم 2019-2020 برفقة إنبي خلال فترة اعارته وسجل أكثر من 50 هدفا برفقة الأهلي وإنبي والمنتخب المصري في الفترة الأخيرة ووصلت قيمته التسويقية إلى 5 ملايين يورو .

ولن تقل الصفقة بالنسبة إلى النصر في حال الوصول لاتفاق مع الاهلي على استعارته عن 2 مليون دولار بخلاف ما يتقاضاه اللاعب المصري في فترة الإعارة لستة أشهر على الأقل .

وساهم محمد شريف في فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بخلاف الحصول على سوبر إفريقيا والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية الأخيرة في قطر بخلاف المساهمة في تأهل المنتبخب المصري إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة

اقرأ أيضا

شباب أهلي دبي يبدأ خطوات استعادة نجم النصر

صراع برتغالي بين الهلال وبالميراس وتهنئة لمدرب النصر المنتظر في صحف العالم

حمل تطبيق سعودي الآن