"كبير آسيا يتعثر".. أبها يقتنص نقطة من الهلال في المحالة

تاريخ النشر: 28/11/2021
207
منذ سنتين
"كبير آسيا يتعثر".. أبها يقتنص نقطة من الهلال في المحالة

تعادل فريق الكرة بنادي الهلال، مع مضيفه أبها بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم المالي موسى ماريجا لصالح الهلال في الدقيقة 18، بعد استلام تمريرة عرضية متقنة من ماثيوس بيريرا، ليسدد كرة في الزاوية اليمنى من حارس أبها.

ورد سعد بقير بهدف التعادل لأبها في الدقيقة 43، بعد تلقي تمريرة عرضية خادعة من صالح العمري، ليكون في حالة انفراد ويسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى.

ورفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة من 10 مباريات، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما يأتي أبها في المركز الحادي عشر، برصيد 14 نقطة.

أبرز فرص المباراة

وقبل انطلاق اللقاء، نظم لاعبو أبها، ممرًا شرفيًا للاعبي الهلال، من أجل تهنئتهم على التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخ الأزرق.

وفي الدقيقة 2، وجه موسى ماريجا "الهلال" كرة عرضية إلى بافيتمبي جوميز الذي وجه كرة رأسية، تصدى لها الحارس عبد العالي محمدي ببراعة.

وفي الدقيقة 27، وجه ماثيوس بيريرا "الهلال" تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة، لتحرم الهلال من فرصة هدف محقق.

وفي الدقيقة 32، تألق عبد الله المعيوف، حارس الهلال، بشكل لافت، في التصدي لاتفراد تام من ميتشيل تي فريدي، مهاجم أبها، وأثناء قيام ياسر الشهراني بإبعاد الكرة، اقتنصها أوروس ماتيتس ليسدد كرة صاروخية أبدع المعيوف في التصدي لها.

وفي الدقيقة 34، أهدر بافيتمبي جوميز "الهلال" فرصة انفراد تام، بعد تجاوز دفاعات أبها، دون وجود أي تسلل، إلا أن بافيتمبي لم يكن سريعًا بالقدر الكافي في انطلاقه نحو المرمى، وأثناء تقدم حارس أبها، عبد العالي محمدي للدفاع عن مرماه، قفز جوميز ثم ادعى السقوط، واحتسب الحكم ركلة جزاء، قبل أن يقرر إلغاء الركلة وتوجيه إنذار لجوميز، لادعاء السقوط.

وفي الدقيقة 56، وجه ماثيوس بيريرا "الهلال" تسديدة قوية جديدة خارج منطقة الجزاء، قبل أن تصطدم بالعارضة.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة أبها والهلال.. "الجولة 13 من دوري المحترفين"

الفرج يسكن ثورة بيريرا بـ"إشارة مميزة" في مباراة أبها والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن