الهلال يخطط لمونديال الأندية مبكرا .. وجارديم يختار المحترفين

تاريخ النشر: 28/11/2021
682
منذ سنتين
الهلال يخطط لمونديال الأندية مبكرا .. وجارديم يختار المحترفين

بدأ ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ترتيب أوراقه استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقبلة التي يشارك فيها الفريق بوصفه بطل دوري أبطال أسيا .

واستقر جارديم على حسم قائمته المونديالية فور الانتهاء من اجراء القرعة وتحديد مواعيد المباريات الرسمية وهوية ضربة البداية للزعيم مع الرهان الكامل على كامل القوة الضاربة التي حققت لقب بطل دوري الأبطال يتصدرها المحترفين بافيتمبي جوميز وموسي ماريجا وبيريرا وأندري كاريلو وجانج وكويلار بخلاف النجوم سالم الدوسري وسلمان الفرج ومحمد كنو ومحمد البريك ومتعب المفرج وياسر الشهراني وناصر الدوسري وعبدالله المعيوف والسعي وراء تجهيز هذه المجموعة فنيا وزيادة معدلات الانسجام بينهم خاصة الثنائي الهجومي " جوميز وماريجا " في ظل سعي جارديم في بلوغ المربع الذهبي على الأقل في البطولة المونديالية .

ويعول المدرب البرتغالي كثيرا على خبرات لاعبيه في ترجيح كفته وتقديم بطولة مميزة في ظل قوة الفرق المشاركة في البطولة مثل تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي والأهلي المصري والجزيرة الإماراتي .

وتلقى المدرب البرتغالي وعود من إدارة الهلال بدعم استعداداته القوية للمونديال أملا في التواجد ضمن المربع الذهبي والمنافسة على حصد ميدالية خاصة في ظل امتلاك الفريق تشكيلة هي الأغلى في تاريخه .

وتوج الهلال بطلا لدوري أبطال أسيا مؤخرا على حساب بوهانج الكوري الجنوبي بالفوز بهدفين مقابل لاشىء في المباراة النهائية .

اقرأ أيضا

ماذا قالوا عن طرد كوزمين كونترا.. مؤامرة ضد الاتحاد وترشيح من الهلال والأهلي

الهلال يرحب ببالميراس بطل كوبا لابيرتادوريس في كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن