تشافي يعلنها صريحة: "فياريال لا يستحق الخسارة أمام برشلونة"

تاريخ النشر: 28/11/2021
4163
منذ سنتين
تشافي يعلنها صريحة: "فياريال لا يستحق الخسارة أمام برشلونة"

علق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على الفوز المثير الذي حققه فريقه أمام فياريال بالأمس، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وسقط فياريال أمام برشلونة، بـ(3-1)، في المباراة التى أقيمت أمس على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكد تشافي، في تصريحات صحفية: "سيطرنا على اللقاء بدرجة أقل مما توقعت، ولكن في النهاية سجلنا مع ممفيس ديباي، ولعبنا ضد فريق جيد، بمستوى الأبطال، وكنا مستعدين بشكل جيد من الناحية التكتيكية ودافعنا جيدًا".

واسترسل: "حققنا ثلاث نقاط ذهبية، يجب أن نكون صادقين لقد حالفنا القليل من الحظ، فياريال لم يستحق الخسارة، ولكن يجب أن نقدر الفوز الذي حققناه، إنه أمر هائل في ملعب صعب للغاية".

وتابع: "كما قلت حصلنا على ثلاث نقاط ذهبية، نحن على المسار الصحيح، جافي ونيكو وأوسكار كانوا جيدين جدًا، نشعر بحالة من الرضا والسعادة بشدة".

واختتم تشافي، حديثه قائلًا: "سيطرنا في البداية كما أردنا، لكن هناك لحظات يهيمن عليك فيها المنافس، يأتون من الضغط العالي، وحاولنا التعامل مع ذلك لكنهم قاموا بعمل جيد للغاية، يجب أن نتطور ونلعب بشكل أفضل، ونسيطر على الكرة أكثر".

اقرأ أيضا

تقنية الفيديو تحتسب لبرشلونة هدف مثير للجدل أمام فياريال

ديباي يخذل تشافي وجماهير برشلونة في لقطة مستحيلة

حمل تطبيق سعودي الآن