"الخسائر متوقعة ورحيل السومة مطلب".. تصريحات مثيرة من حارس الأهلي

تاريخ النشر: 28/11/2021
2054
منذ سنتين
"الخسائر متوقعة ورحيل السومة مطلب".. تصريحات مثيرة من حارس الأهلي

علق عبد الهادي حداد حارس مرمى الأهلي السابق، على الأزمة التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الأخيرة، والخسائر التي تعرض لها، وآخرها ضد أبها والنصر في دوري المحترفين.

والأهلي يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة، بعد 13 جولة، حقق خلالها 3 انتصارات فقط، وتعادل في 6 وخسر 4، مسجلا 15 هدف، واهتزت شباكه بـ 16 هدف.

وأكد حداد في تصريحات عبر "الشرق الأوسط"، أن تراجع مستوى الأهلي بصورة ملفتة منذ انطلاق الموسم، أمر يتحمله الجميع وليس اللاعبون فقط، مشيرا إلى أن الانتصارات التي حققها في الدوري لم يكن فيها الأفضل ولكن المنافس كان مستواه سيئ.

وتابع، عودة الأهلي مرة أخرى لدوامة الخسائر أمام أبها والنصر كان متوقعا، خاصة أن الفريق لم يقدم المستوى الفني المأمول باستثناء مباراتي الاتحاد والهلال.

وزاد، أن الأهلي لا يملك محترفين أجانب سوى اثنين يمكن الاستفادة منهما، فيما يعد مستوى بقية الأسماء عادي، فالثنائي أليوسكي، ودانكلير يقدما أداء مميز خلال المباريات.

وتطرق حارس الأهلي للسوري عمر السومة مهاجم الفريق، موضحا أنه كان علامة فارقة في الفريق بخلاف ما يقدمه حاليا، موضحا أن الإدارة يجب عليها التعاقد مع لاعبين في الميركاتو الشتوي من أجل تقديم الإضافة الفنية الفعلية.

اقرأ أيضا

الأهلي "يشكو" قطر.. ويسدد 7 مليون ريال إلى فيفا

"تجاهل إقالة هاسي".. النفيعي يبعث رسائل خاصة إلى جماهير الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن