الأخضر يكشف موعد السفر إلى الدوحة.. والمران الأول قبل كأس العرب

تاريخ النشر: 27/11/2021
162
منذ سنتين
الأخضر يكشف موعد السفر إلى الدوحة.. والمران الأول قبل كأس العرب

تغادر بعثة المنتخب الوطني، صباح الغد "الأحد"، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة في بطولة "فيفا" كأس العرب 2021.

ومن المقرر أن يجري الأخضر، مساء الغد، حصة تدريبية على ملعب نادي الخريطيات الرياضي، في التاسعة والنصف مساءً، على أن تكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول 15 دقيقة.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني، إيرفي رينارد، قد كلف مساعده لورينت بونادي، لقيادة الإدارة الفنية للأخضر في كأس العرب، على أن يكون رينارد مشرفًا عامًا على المنتخب.

وتضم قائمة الأخضر، 23 لاعبًا وهم "زيد البواردي، محمد اليامي، نواف العقيدي، سعود عبدالحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، نواف بوشل، سليمان هزازي، نايف الماس، بدر منشي، مشعل الصبياني، حامد الغامدي، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، تركي العمار، عبدالله رديف، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان."

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب بقطر، بجوار منتخبات المغرب والأردن وفلسطين، على أن يستهل الأخضر مشواره بمواجهة الأردن، في العاشرة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب المدينة التعليمية.

اقرأ أيضا

رينارد يضع الهلال والنصر في حرج بسبب لعب الأخضر بالصف الثاني بكأس العرب

الأخضر في كأس العرب بـ"نجوم 99" من أجل الهلال والنصر .. تعرف على القائمة

حمل تطبيق سعودي الآن