مشاهد "غريبة" في الاتحاد.. "اعتراضات ومشادة ساخنة وهل تقصدني أنا؟"

تاريخ النشر: 27/11/2021
2657
منذ سنتين
مشاهد "غريبة" في الاتحاد.. "اعتراضات ومشادة ساخنة وهل تقصدني أنا؟"

تضمن انتصار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، على حساب الطائي، مساء اليوم السبت، (1-0)، لقطات "غريبة"، تستحق إلقاء الضوء عليها، بعد أن تكررت أكثر من مرة، في فترة قصيرة جدًا، بين اعتراضات مقبولة وأخرى غير مسؤولة، ومشادة ساخنة عنيفة.

واستطاع الاتحاد، هزم الطائي، بهدف نظيف، من توقيع البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، في مباراة جمعت الطرفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع حضور جماهيري وصل إلى 50 ألف مشجع.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، لقطات عدة، يبدو أن السبب فيها، هو المدرب الروماني كوزمين كونترا.

- مشادة ساخنة: بداية اعتراض اللاعبين في الاتحاد، على استبدالهم، في فترة المدرب الروماني، بدأت مع النجم الكبير فهد المولد.

في أثناء لقاء الشباب، الذي تجرع فيه الاتحاد، مرارة الهزيمة (2-0)، أخرج كوزمين، المولد، لكن صاحب الـ27 عامًا، لم يكن راضٍ أبدًا عن استبداله، حيث ذهب محاولًا الاعتداء على مدربه، مع مشادة ساخنة مع المدير التنفيذي حامد البلوي.

وغادر فهد، الملعب، وحيدًا، ثم اعتذر، لكن مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، وقع عليه عقوبة الخصم من الراتب ثم التدرب انفراديًا، قبل المصالحة مع الروماني الذي استدعى اللاعب إلى موقعة الحزم.

- لقطتان في يوم واحد: أمام الطائي، كان اعتراض عبد العزيز البيشي ثم رومارينيو، أقل وقعًا وحدة مما بدر من فهد المولد.

وظل البيشي، بعد استبداله، يومئ برأسه، رافضًا القرار الروماني، بينما حاول كوزمين أن يتحدث معه فنيًا، بأسلوب حاد، ثم انتهى الأمر، بجلوس اللاعب على مقاعد البدلاء.

ورومارينيو، أشار إلى نفسه، كما لو كان يتساءل: "هل تقصدني أنا؟"، مستغربًا من خروجه في الدقيقة 79، رغم أنه كان في أفضل أحواله فنيًا.

ويبقى السؤال: "بم تفسر، حالات الاعتراض في الاتحاد على التغييرات، رغم أن كوزمين، وصل فقط منذ 3 أشهر، بالتحديد في أغسطس 2021؟".

اقرأ أيضا

محمد نور "يكذب" عدد جماهير الاتحاد.. "أعطونا حقنا"

هتافات جماهيرية.. الاتحاد "يستفز" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن