اتهامات بالفساد المالي تهدد رئيس يوفنتوس بالسجن المشدد.. "تفاصيل صادمة"

تاريخ النشر: 27/11/2021
137
منذ سنتين
اتهامات بالفساد المالي تهدد رئيس يوفنتوس بالسجن المشدد.. "تفاصيل صادمة"

تجري السلطات الإيطالية، تحقيقا ماليا مع إدارة يوفنتوس، في قضية معروفة إعلاميا بـ "فبركة الصفقات" من أجل كسب أموال بطريقة غير قانونية.

وتلاحق اتهامات المدعي العام الفيدرالي الثلاثي أندريا أنيلي ونائبه بافل نيدفيد، بالإضافة إلى فابيو باراتيتشي المدير الرياضي السابق المنتقل الموسم الماضي لتوتنهام الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ممثلي المدعي العام، أجروا يوم أمس الجمعية تدقيق وتحقيق مالي داخل جدران يوفنتوس، وحصلوا على جميع الأوراق المتعلقة بالقضية.

وأوضحت أن فترة التحقيقات تتم في الفترة ما بين 2018 حتى 2021، حيث يوجه يوفنتوس تحقيق مكاسب قدرها 50 مليون يورو بدون أوراق أو أنشطة متعلقة بالنادي.

وأشارت إلى أن التحقيقات بدأت في مدينة تورينو خلال شهر يوليو الماضي، ولكن أحد التقارير المتعلق بالفساد المالي جعل المدعي العام يجري تحقيق دقيق للكشف عن الحقيقة.

وأكدت أن ثلاثي إدارة يوفنتوس المذكور سيخضع أيضا لتحقيق جنائي في تلك القضية، وبالتالي فأن رحيلهم عن إدارة السيدة العجوز بات قريبا، حيث سيجرى تغيير شامل في إدارة البطل التاريخي للدوري الإيطالي.

واشتعل فتيل الأزمة بالصفقة التبادلية التي أجرها يوفنتوس في صيف عام 2019 مع برشلونة الإسباني، برحيل لاعب الوسط ميراليم بيانيتش والتعاقد مع البرازيلي أرثور ميلو.

اقرأ أيضا

برباعية نظيفة.. يوفنتوس يسقط أمام تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

حكم بالسجن المشدد لنجم يوفنتوس بسبب المافيا الإيطالية.. "تفاصيل صادمة"

حمل تطبيق سعودي الآن