الكشف عن السر الحقيقي لرفض زيدان تدريب ميسي في باريس سان جيرمان.. "الحلم الأكبر يا ليو"

تاريخ النشر: 27/11/2021
555
منذ سنتين
الكشف عن السر الحقيقي لرفض زيدان تدريب ميسي في باريس سان جيرمان.. "الحلم الأكبر يا ليو"

فشلت مفاوضات باريس سان جيرمان الفرنسي، مع زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، لتولي الإدارة الفنية للفريق الباريسي.

وتفاوض في الأيام الماضية مانشستر يونايتد الإنجليزي مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي لباريس، من أجل خلافة النرويجي أولي جونار سولشاير المقال من منصبه.

وكان زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، قريبا بشدة من باريس سان جيرمان، بعد ربط ماوريسيو بالرحيل لمانشستر يونايتد.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن زيدان رفض تدريب باريس سان جيرمان، بسبب حلمه الأكبر وهو تدريب المنتخب الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن زيدان بعد نجاحاته الكبيرة مع ريال مدريد، يحلم بتدريب المنتخب الفرنسي، حيث أنه ينتظر لما بعد مونديال قطر 2022، لتحقيق حلمه الأكبر.

ويمتلك حاليا ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عقدا يمتد حتى المونديال، حيث من المتوقع تجديده حال نجاح الديوك في المنافسة على اللقب وتعويض خسارة كأس أمم أوروبا الماضية.

وتوج المنتخب الفرنسي تحت قيادة ديشامب بكأس العالم الماضية في روسيا 2018، قبل أن يحقق دوري الأمم الأوروبية الأخيرة على حساب إسبانيا في النهائي.



اقرأ أيضا

زيدان يرفض تدريب ميسي في باريس سان جيرمان

مفاجأة.. سر "رفض" زيدان تدريب باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن