الأهلي يرد على النصر.. و"يخطف" نجم الهلال

تاريخ النشر: 27/11/2021
10937
منذ سنتين
الأهلي يرد على النصر.. و"يخطف" نجم الهلال

يرتبط النادي الأهلي، بعلاقة قوية للغاية مع النصر، عبر السنوات القليلة الماضية، ولكن الأجواء توترت بشدة، في أعقاب مباراة الفريقين، أمس الجمعة.

وفاز النصر، بهدفين مقابل واحد، على الأهلي، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت المباراة، التي استضافها النادي الأهلي، منع عدد كبير من جماهير النصر، للدخول إلى المدرجات، في الوقت الذي قام فيه القطاع الآخر من عشاق العالمي، الذين نجحوا في دخول الملعب، بترديد هتافات "ساخرة" من الراقي.

* انتقام عنيف..

وكرد على سخرية الجماهير النصراوية، يبدو أن الأهلي، يخطط لخطف صفقة من العيار الثقيل، من نادي النصر.

وهذه الصفقة؛ هي النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب نادي الهلال السابق، وشباب الأهلي دبي الحالي.

وإدواردو البالغ من العمر 32 سنة، لعب في الهلال، خلال الفترة من 2015 إلى 2020، حيث سجل 81 هدفًا، كأفضل هداف أجنبي في تاريخ الفريق، قبل أن يأتي المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، ويحطم رقمه.

وفي خبر عاجل، وتحت عنوان "خاص"، ذكرت شبكة "منبر الكرة الإماراتية"، إن النجم البرازيلي، قرر بالفعل العودة إلى دوري المحترفين السعودي، رغم تلقيه عرضًا مغريًا من أحد الأندية الإماراتية.


وهذا الخبر، يأتي بعد 24 ساعة فقط، من ما ذكرته صحيفة "الاتحاد الإماراتية"، بأن شباب الأهلي دبي، قرر الاستغناء عن كارلوس إدواردو، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2022".

- إذًا.. إلى أي نادٍ سعودي سيلعب إدواردو؟!

في وقتٍ سابق، كشفت صحيفة "الشبابية"، عن مفاوضات بين النصر وشباب الأهلي دبي، على صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، إلى الفريق الإماراتي، مقابل تعاقد العالمي، مع إدواردو.

ولكن، في الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء عن دخول الأهلي، في صفقة النجم البرازيلي، لضمه إلى صفوف الفريق، الذي يحتاج إلى صانع ألعاب جديد.

ويبدو أن الأهلي، هو الأقرب لحسم الصفقة، خاصة أن إدواردو، قد لا يفضل "خيانة" الهلال، باللعب في صفوف الغريم الأزلي النصر.

اقرأ أيضا

بعد ثقة بن فهد.. آل معمر يضم نجم الاتحاد إلى النصر و"اتفاق جديد" مع حمد الله

ماذا يحدث في الأهلي.. "إقالة هاسي وطرد السومة ومنع هوساوي من كرة القدم"

حمل تطبيق سعودي الآن