القحطاني "يحبط" النصر.. ويرد على جماهير الهلال "الغاضبة"

تاريخ النشر: 26/11/2021
10417
منذ سنتين
القحطاني "يحبط" النصر.. ويرد على جماهير الهلال "الغاضبة"

وجّه ياسر القحطاني، نجم الهلال التاريخي، رسالة إلى جماهير الزعيم "الغاضبة"، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب دوري أبطال آسيا 2021.

وتوّج الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء، مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

وعلى الرغم من الفوز باللقب الآسيوي، إلا أن عدد كبير من الجماهير الهلالية، تشعر بـ"الغضب"، من أداء الفريق، تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي تولى المسؤولية، في بداية الموسم الرياضي الحالي.

* رسالة القحطاني..

وفي هذا السياق، قال القحطاني في تصريحات لصحيفة "المدينة"، إن جارديم، مدرب جديد على المنطقة، وعلى الرغم من ذلك، يقدم نتائج مبهرة.

وشدد نجم الهلال التاريخي، على أن أداء الفريق، سيتطور بشكل رهيب، وسيظهر اللاعبين بمستوى فني رائع داخل المستطيل الأخضر، بمجرد استيعاب فكر المدرب البرتغالي.

وأشار ياسر القحطاني، إلى أن الهلال، عانى أيضًا في بداية الموسم الرياضي الحالي، من غياب عدد كبير من نجومه؛ بسبب الإصابة، ما أثر على المستوى.

وعن التتويج القاري، اعتبر القحطاني، أن الهلال، يملك جيلًا أسطوريًا حاليًا، قادر على السيطرة على الألقاب الآسيوية، خلال السنوات القادمة.

ولقت إلى أن الهلال، كان قادر على التتويج بدوري أبطال آسيا، في العام الماضي أيضًا، لولا إبعاده بقرار إداري؛ إثر إصابة أكثر من لاعب في الفريق، بفيروس "كورونا".

وفي النهاية، حذر ياسر القحطاني، بطريقة غير مباشرة، جميع الأندية المنافسة، وعلى رأسها النصر، بأن الهلال الحالي، لن يستطيع أي فريق، الفوز عليه، أو انتزاع أي لقب منه.

اقرأ أيضا

انتهت| النصر يتفق مع مدربه الجديد.. ضربة آل معمر الكبرى

نجم الأهلي "يهدد" الهلال.. ويؤكد: أنا مجنون بهؤلاء !

حمل تطبيق سعودي الآن