انتهت| النصر يتفق مع مدربه الجديد.. ضربة آل معمر الكبرى

تاريخ النشر: 26/11/2021
13666
منذ سنتين
انتهت| النصر يتفق مع مدربه الجديد.. ضربة آل معمر الكبرى

توصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق مع أحد المدربين العالميين، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والنصر أقال مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل، بعد الخسارة من الشباب، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ووفقًا لشبكة "ULTIM"، حصلت الإدارة النصراوية، على موافقة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وفي وقتٍ سابق، ذكر برنامج "الحصاد الرياضي"، عن أن جارسيا، وافق بالفعل على قيادة النصر، ولكن في حال عدم توصله إلى اتفاق مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

ويبدو أن اتفاق اليونايتد، مع المدير الفني الألماني رالف رانجنيك، دفع بالفرنسي جارسيا، للموافقة على عرض النصر، فورًا.

وكانت مصادر مقربة من قلعة العالمي، قد اعترفت بإرسال العقود، إلى محامي ووكيل جارسيا، في انتظار دراستها، والرد النهائي بالقبول أو الرفض.

- إذًا.. من هو رودي جارسيا "مدرب النصر المرتقب"؟!

فرنسي من مواليد 20 فبراير 1964، حيث دخل عالم التدريب في 1994، وأشرف على العديد من الأندية الكبرى؛ أبرزها: سانت إيتيان وليل ومارسيليا وأولمبيك ليون في فرنسا، وروما الإيطالي.

وتوج جارسيا، بلقبي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، في موسم 2010-2011، مع ليل، حيث اكتشف وقتها جيلًا ذهبيًا، بقيادة البلجيكي إيدين هازارد.

وطوال مشواره التدريبي، قاد جارسيا، 785 مباراة رسمية، حقق خلالها 381 انتصارًا، مقابل 201 تعادل و203 هزائم.

ولا يرتبط المدرب الفرنسي، بعقد مع أي نادٍ، منذ الرحيل عن ليون، في الرابع والعشرين من شهر مايو 2021.

حمل تطبيق سعودي الآن