تعليق مثير من توني كروس على تأهل ريال مدريد لدور ثمن نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 25/11/2021
235
منذ سنتين
تعليق مثير من توني كروس على تأهل ريال مدريد لدور ثمن نهائي دوري الأبطال

علق الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على أداء نجوم الميرنجي خلال الفترة الأخيرة، متحدثًا عن هدفه بالأمس في دوري أبطال أوروبا.

حقق ريال مدريد الإسباني فوزًا غاليًا على نظيره شيريف تيراسبول المدلدوفي، بـ(3-0)، في المباراة التى أقيمت الأمس على ملعب "شيريف"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد توني كروس، في تصريحات لشبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية: "نحن في وسط الملعب نصنع أشياء ولكن ريال مدريد يعتمد على طريقة اللعب الجماعي".

واستكمل نجم ريال مدريد، قائلًا: "نحن بحاجة إلى مهاجمون للتعامل مع تمريراتنا بشكل جيد، وأن يقوم رباعي الدفاع بمساعدتنا نحن نحاول إعطاء التوازن للفريق، بالفعل نتحكم في المباريات ولكننا نظل 11 لاعبًا في الملعب نساعد بعضنا البعض".

وأفاد: "أنا سعيد بانتصارنا بالأمس على شيريف تيراسبول والتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، سجلت هدفًا ولم أكن متأكدًا ما إذا كان هدفًا، أنا أحيانًا أحاول التسديد والأمر نجح بشكل جيد".

واختتم توني كروس، تصريحاته قائلًا: "نحن نحاول أن نعمل كفريق، لقد تراجعنا بعض الشيء في مباراة الأمس بعد الهدف الثالث، ونحن بحاجة إلى التحسن أكثر والسيطرة بشكل أفضل، هناك أشياء صغيرة يتعين علينا التركيز عليها".

اقرأ أيضا

صدمة.. تفاصيل إصابة نجم ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية

أخبار سارة لجماهير ريال مدريد قبل موقعة إشبيلية

حمل تطبيق سعودي الآن