الهلال يعود إلى التدريبات.. "احتفال بالآسيوية والبليهي يواصل التأهيل"

تاريخ النشر: 25/11/2021
455
منذ سنتين
الهلال يعود إلى التدريبات.. "احتفال بالآسيوية والبليهي يواصل التأهيل"

في أجواء احتفالية، استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، تدريباته الجماعية، مساء اليوم "الخميس"، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون، الأربعاء، بقرار من المدير الفني ليوناردو جارديم.

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، عقب الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، الثلاثاء، بنتيجة (2-0)، في نهائي البطولة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في نهائي دوري أبطال آسيا بصفة أساسية، تدريبات استرجاعية، فيما أجرى باقي اللاعبين تدريبات اعتيادية تركزت على الجوانب التكتيكية.

وفي هذا السياق، واصل علي البليهي، مدافع الهلال، برنامجه العلاجي والتأهيلي في صالة الإعداد البدني وعيادة النادي، فيما وصل عبد الله عطيف إلى ألمانيا لاستكمال برنامجه؛ بعد مشاركته في احتفال الفريق بالبطولة الآسيوية.

ويواصل الهلال مساء الغد، تدريباته الاعتيادية، تحضيرًا لمواجهة أبها يوم الأحد المقبل.

ويحل الهلال ضيفًا على أبها، يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، بينما يأتي أبها في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة من 12 مباراة.

اقرأ أيضا

جارديم "ينفعل" على جماهير الهلال.. تصريح ناري

بعد التتويج بالآسيوية.. نجم الهلال يطير إلى ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن