الشباب يكتفي بثلاثية في الرائد وينتزع صدارة دوري المحترفين

تاريخ النشر: 25/11/2021
171
منذ سنتين
الشباب يكتفي بثلاثية في الرائد وينتزع صدارة دوري المحترفين

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، فوزًا كبيرًا على ضيفه الرائد بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم متعب الحربي لصالح الشباب في الدقيقة 20، بعدما تلقى تمريرة من هتان باهبري، ليخترق دفاعات الرائد، ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى.

وسجل إيفر بانيجا الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 55، بعد تمريرة متقنة من هتان باهبري، ليسدد بانيجا الكرة في الزاوية اليمنى.

وتابع كارفاليو بالهدف الثالث للشباب في الدقيقة 73، بصناعة متميزة من هتان باهبري، ليندفع كارفاليو نحو منطقة دفاع الرائد، ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

ورفع الشباب رصيده إلى 25 نقطة، ليقفز إلى صدارة دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن ضمك، الذي هبط للوصافة، بينما تجمد رصيد الرائد عند 18 نقطة، في المركز الخامس.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة الخامسة، وجه هتان باهبري "الشباب"، كرة عرضية خطيرة، قبل أن يفشل كارلوس جونيور في تسديدها في الشباك من أمام المرمى.

وفي الدقيقة 29، تألق هيريرين، حارس الرائد، في التصدي لفرصة هدف محقق للشباب، بعد انفراد تام لمتعب الحربي الذي سدد الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يبعدها هيريرين.

وفي الدقيقة 45+3، استغل كريم البركاوي، مهاجم الرائد، ركلة حرة مباشرة، ليسدد كرة خطيرة، تألق الحارس فواز القرني في التصدي لها.

وفي الدقيقة 48، برع حارس الرائد هيريرين في التصدي لتسديدة خطيرة من كارلوس هيرناندز داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 60، سجل فواز الصقور هدفًا لصالح الشباب، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو VAR.

وفي الدقيقة 68، تألق حارس الرائد هيريرين في التصدي لتسديدة هتان باهبري الذي كان في وضع انفراد تام.

وفي الدقيقة 69، رد مهاجم الرائد محمد فوزير بتسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، بعد استقبال تمريرة من يحيى الشهري، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 78، أبدع حارس الرائد هيريرين في إبعاد تسديدة خطيرة من كارفاليو داخل منطقة الجزاء برد فعل رائع.

وفي الدقيقة 79، تألق حارس الشباب فواز القرني في التصدي لتسديدة عرضية خطيرة من إدواردو هنريكي، قبل أن يتم احتساب تسلل.

اقرأ أيضا

مرحبا بعودة تمبكتي.. نجم الشباب يشارك في التدريبات قبل مباراة الرائد

تشكيل الشباب.. عودة القوة الضاربة أمام الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن